News Ticker

مسئول ينفي تهديد الألمان برفع مصر من قائمة المقاصد السياحية





نفى رئيس غرفة شركات السياحة حسام الشاعر ما تردد عن تهديد منظمي الرحلات الألمان رفع أسم مصر من قائمة المقاصد السياحية في الموسم الشتوي المقبل ووقف الرحلات إلى المقصد السياحي المصري من السوق الألماني .
وقال حسام الشاعر في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط , إن السوق الألماني مستقرة تماما وأنه كان في زيارة إلى ألمانيا منذ عدة أيام ولم يلمس خلالها أية تهديدات بوقف الرحلات إلى مصر أو تراجعها بالصورة التي تم ترديدها.
وأضاف الشاعر إن السوق الألماني مثل باقي الأسواق الأخرى يحتاج إلى مزيد من الترويج والتنشيط من أجل استعادة المعدلات التي كان عليها من قبل وبخاصة أنه من الأسواق التي تعتبر من أكبر خمسة أسواق مصدرة للسياحة إلى مصر.
وأشار إلى أن الاجتماعات كافة لم تخرج عن استفسارات عن الأوضاع بمصر وبخاصة الأمنية منها والتي يتم التأكيد عليها دائما أنها باتت مستقرة بعد انتخابات رئاسة الجمهورية وتولى رئيس منتخب من الشعب مسئولية البلاد بالاضافة إلى تعيين حكومة جديدة تدير الأمور حاليا وهو ما لاقى ترحيبا من الجانب الألماني .
وأكد الشاعر , أن السياحة الألمانية مستمرة حول معدلاتها دون تراجع عن الأشهر الماضية وإن تسعى شركات السياحة إلى تنمية تلك المعدلات من أجل تعظيم السياحة الوافدة من السوق الألماني للعودة إلى أرقام عام 2010.
وأعرب رئيس غرقة شركات السياحة عن تفاؤله بعد تولي وزير السياحة الجديد هشام زعزوع مسئولية الوزارة باعتباره من أكثر المتعاملين مع القطاع السياحي منذ أكثر من 20 عاما سواء كمدير للاتحاد المصري للغرف السياحية أو مساعدا لوزير السياحة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى