News Ticker

ضبط 488 بلطجيا بحوزتهم 220 سلاحا متنوعا خلال 24 ساعة





شن ضباط قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي والقوات المسلحة حملة تفتيشية موسعة لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن القانون.

واستهدفت الحملة التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية وأشرف عليها اللواء أحمد حلمي مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام على مدار 24 ساعة - مواجهة أعمال البلطجة وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء والهاربين من السجون ومن تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة بالإضافة إلى مواجهة ظاهرة سرقة السيارات والحد منها وذلك لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

وأسفرت جهود الحملة في مجال تنفيذ الأحكام عن ضبط وتنفيذ 11 ألفا و814 حكما قضائيا متنوعا وفي مجال التصدي لظاهرة سرقة السيارات أسفرت الجهود عن إعادة 20 سيارة مبلغ بسرقتها وفي مجال ضبط المشهور عنهم أعمال البلطجة بكافة أنواعها والسرقات بالإكراه عن ضبط 488 متهما بحوزتهم 34 سلاحا ناريا و186 سلاح أبيض.
وفي مجال ضبط الهاربين من السجون العمومية خلال أحداث ثورة 25 يناير عن ضبط 5 سجناء هاربين بمديريات أمن الإسكندرية والمنوفية وكفرالشيخ والشرقية والفيوم.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجاري استمرار الحملات الأمنية لإعادة الانضباط إلى الشارع المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى