News Ticker

بدء تحصيل رسوم حج القرعة فى 25 أغسطس




أعلنت وزارة الداخلية عن بدء تحصيل رسوم الحج من الفائزين بالقرعة هذا العام بأقسام ومراكز الشرطة بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وذلك خلال الفترة من السبت الموافق 25 الجارى وحتى الأربعاء الموافق 5 من الشهر المقبل خلال مواعيد العمل الرسمية.
كما أكد قطاع الشئون الادارية أنه قد تم تقدير رسوم الحج هذا العام بمبلغ 16684 جنيهًا مصريًا، كما تم تحديد سعر تذكرة الطيران بمبلغ 4990 جنيهًا مصريًا. ويشار إلى تعذر التعاقد مع شركات النقل البحرى هذا العام لعدم توافر الشروط والمواصفات التى إشترطت وزارة الداخلية توافرها للتعاقد، وتم تعديل وسيلة السفر لحجاج البواخر إلى السفر بالطيران.
وتهيب وزارة الداخلية بالفائزين بحج القرعة مراعاة تقديم المستندات التالية عن دفع قيمة الرسوم كما يلى: جواز سفر دولى سارى لمدة عام، وصورة بطاقة الرقم القومى، عدد 6 صورة شخصية حديثة مقاس "4x6" خلفية بيضاء، شهادة التطعيم الصادرة من وزارة الصحة موضحاً بها تلقى التطعيمات المقررة "لقاح الأنفلونزا الموسمية واللقاح الرباعى"، قيام الفائزين بالقرعة من مواليد 18/3/1941 وما بعدها بتقديم ما يفيد موقفهم التجنيدي أو استخراج تصريح السفر المؤقت الصادر من مناطق التجنيد، فى حالة وجود محرم أو مرافق يتم إرفاق الجوازين معاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى