News Ticker

النيابة تستمع لإقوال النائب السلفى المضبوط مع فتاة داخل سيارة على الطريق الزراعى



على ونيس النائب المضبوط فى وضع مخل للآداب مع فتاة داخل سيارة مغلقة على مفترق طريق قال إنها إبنة شقيقه التى أغمى عليها وقصد أن يسعفها ،ولم يقف عند هذا الإعتراف ولكنه اتهم الشرطة التى ضبطته بإلكذب وإنها لفقت له التهمة للنيل منه !.

واستمر  ونيس فى الدفاع عن نفسه ، مؤكداً عدم ارتكابه هذا المنسب اليه فى الطريق العام، وقال عقب صلاة الجمعة، في مسجد أبو بكر الصديق بكفر الجزار ببنها، إنه كان جالسا في سيارته، وبجواره ابنة شقيقته في حالة إعياء شديد، وكان يحاول إسعافها، ثم فوجئ بسيارة شرطة النجدة تقف بحواره، وتقتحم السيارة، وطالبته بالكشف عن هويته واتهمته بممارسة فعل فاضح، وأضاف: "حدثت مشادات بيني وبين ضباط وأمين الشرطة، واصطحبوني إلى مركز شرطة طوخ، حيث حرروا محضرا باتهامي للانتقام مني".

ومن جانبهم، قال متظاهرون إن ما حدث شائعات الهدف منها النيل من رجال الدين والتشهير بهم، لعدم تمكن الإسلاميين من الوصول للحكم.

لكن نيابة طوخ بدأت اليوم، تحقيقاتها في واقعة ضبط النائب في وضع مخل بالآداب، بصحبة فتاة داخل سيارته، على الطريق الزراعي، حسبما جاء في أقوال شهود العيان، من أفراد قوة الضبط.

واستمعت النيابة العامة، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، المستشار محمد حمزة، لأقوال أمين الشرطة ماهر محمد نصر، من قوة إدارة الطرق والمنافذ، الذي قال في التحقيقات إنه كان ضمن قوة تأمين الطريق الزراعي، عندما لاحظت القوة وقوف سيارة ملاكي "هيونداى ماتريكس"، فضية اللون، على جانب الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى