News Ticker

النيابة تأمر بضبط وإحضار النائب السلفى علي ونيس لارتكابه فعل فاضح




قررت نيابة طوخ ضبط وإحضار الدكتور علي ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي, والفتاة التي كانت برفقته.. واللذين كان قد تم ضبطهما مساء الخميس في وضع مخل بالآداب العامة في طريق القاهرة -الاسكندرية الزراعي أمام منطقة مركز طوخ بالقليوبية.

وأوضح مصدر قضائي مسئول أن ضبط عضو مجلس الشعب المذكور والفتاة في حالة تلبس هو أمر يخول للنيابة العامة سلطة اتخاذ كافة إجراءات التحقيق بما فيها الضبط والاحضار والاستجواب دونما اللجوء لاتخاذ إجراءات رفع الحصانة البرلمانية.

وكانت دورية مرور لأحد ضباط الشرطة يرافقه أمين شرطة قد شاهدا في تمام الساعة الثامنة على الطريق الزراعي سيارة ماركة (هيونداي ماتريكس) تقف على جانب الطريق حيث توقفا لاستطلاع الأمر فتبين لهما وجود شخص وفتاة في وضع منافي للآداب العامة, وحال ضبطهما أبلغهما الشخص بأنه الدكتور علي ونيس عضو مجلس الشعب.

وقام عضو مجلس الشعب بالتعدي بالضرب البسيط والإهانة على أمين الشرطة, كما تم التأكد من شخصية الفتاة وتبين انها تبلغ من العمر 23 عاما وهي طالبة بكلية التربية النوعية.. حيث قام الضابط بعمل محضر وأبلغ النيابة العامة به بعد أن ترك عضو مجلس الشعب والفتاة يغادران المكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى