News Ticker

محافظ المنوفية يقرر إحالة تاجر القمح المخلوط للنيابة العامة




قرر المستشار الدكتور أشرف هلال محافظ المنوفية إحالة تاجر القمح المخلوط إلى النيابة العامة والتى تم التحفظ عليها أثناء توريد القمح لشونة كفر الحما بأشمون.
فقد تبين أثناء فحص السيارة -التى تحمل رقم 7635 نقل المنوفية- انها محملة بالقمح المحلى موسم 2012 ومخلوط بأقماح قديمة انتاج مواسم سابقة بحمولة قدرها 21 طنا و136 كيلوجرام.
وقد تم تحرير محضر والتحفظ على السيارة والسائق والتاجر إلا أن أهالى التاجر تهجموا على أمين الشونة وقاموا بإطلاق النار وخطفوا السيارة حتى قام الاهالى بمساعدة الشرطة بالامساك بهم و التحفظ عليهم فى نقطة شرطة ساقية أبو شعرة ، وقد أمر محافظ المنوفية بإحالة التاجر وسائق السيارة الى النيابة العامة للتحقيق معهم .
وقد شدد محافظ المنوفية على أنه لاتهاون فى رغيف الخبز لانه يمس حياة المواطنين مؤكدا على تشديد الرقابة على الشون على مستوى المحافظة والتأكد من سلامة القمح المورد وإزالة العقبات أمام الموردين والتحقق من قيام الموردين والتجار بالالتزام بالقواعد المنظمة لعملية التوريد بشأن استلام الاقماح المحلية موسم 2012 وعدم توريد أي أقماح قديمة من مواسم سابقة أو خلطها بأقماح قديمة أو مستوردة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى