News Ticker

طلاب المرحلة الثانية للثانوية يؤدون امتحان الفلسفة والمنطق السبت




يؤدي طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة السبت امتحان الفلسفة والمنطق والتي يخوضها أكثر من 600 ألف طالب وطالبة أمام 1475 لجنة على مستوى الجمهورية، حيث.يبدأ طلاب الثانوية العامة اعتبارا من السبت اداء امتحاناتهم في المواد الاختيارية العملية والأدبية للمرحلتين الأولي والثانية‏.
وطمأن جمال العربي وزير التربية والتعليم، الجميع طلابا وأولياء أمور إلى ان هناك تأمينا كاملا لجميع اللجان للحفاظ على حسن سير الامتحانات على الرغم من الظروف السياسية الساخنة، التي تمر بها البلاد، مشيرا الى ان هناك تنسيقا كاملا بين وزارات التربية والتعليم والداخلية والقوات المسلحة، لتحقيق اقصى حماية ممكنة لجميع الطلاب والمدرسين المشاركين في اعمال الامتحانات، بحسب صحيفة الاهرام السبت.
وقال الدكتور رضا مسعد ـ رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ـ ان اعمال التصحيح تتم في جميع لجان التقدير على مستوى الجمهورية في القطاعات الأربعة للثانوية العامة( القاهرة ـ الاسكندرية ـ اسيوط ـ المنصورة) دون ادخال اي تعديلات على نماذج الاجابة.
وأشار إلى انتهاء التصحيح وتقدير الدرجات لطلاب المرحلتين في اللغة العربية وان السبت آخر يوم في عمل المصححين في اللغة الانجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي بينما يستمر مصححو الرياضيات والفيزياء في اعمالهم التي من المنتظر ان تستمر4 ايام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى