News Ticker

غرفة عمليات لمراقبة توزيع المواد البتروليه و السلع التموينية بالجيزة




قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تشكيل غرفة عمليات لمراقبة توزيع المواد البتروليه و السلع التموينية تغطى كافة حلقات تداول هذه المواد منذ ورودها من وزارة التموين و حتى وصولها للمواطن مع وجود مندوب بمعرفة اعضاء مجلسى الشعب والشورى بالمحافظة.
وقال ان الغرفة تضم فى عضويتها ممثلين عن كل من مباحث التموين و أجهزة المحافظة و مديرية الأمن و يتم متابعتها من أعضاء مجلسى الشعب و الشورى عن الجيزة لافتا النظر الى قيام الغرفة بتلقى إى شكاوى أو بلاغات من المواطنين واحالتها فورا إلى الجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب فى اسرع وقت.
كما قرر المحافظ نشر بيان يومى عبر البوابة الألكترونية للمحافظة عن الكميات المتوفرة من البنزين و السولار فى المحطات لتمكين كل مواطن من التعرف عليها .
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بديوان عام المحافظة مع نحو 30 من أعضاء مجلسى الشعب و الشورى بالمحافظة بحضور نائبيبا المحافظ اللوائين أسامة شمعة و محمود عشماوى و محمود حسنى مدير مديرية التموين و أستمر 3 ساعات تم خلالها استعرض قضايا ومشكلات الخبز و أسطوانات البوتاجاز و النظافة.
ووافق المحافظ على طلب اعضاء الهيئة البرلمانية بمحافظة الجيزة بشأن تعيين عدد من شباب الخريجين فى اكشاك التوزيع لمراقبة الإنتاج و جودته و وجود شباب بالأكشاك الجديدة المعدة لبيع إسطوانات البوتوجاز لمراقبة الحصة الواردة و بيعها بالأسعار الرسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى