News Ticker

أشهر بلطجي في مصر:الإخوان يريدون التخلص مني لرغبتهم في السيطرة على مصر




نص التحقيقات مع المتهم صبري حلمي نخنوخ أشهر بلطجي في مصر، والذي ضبط وبحوزته كمية كبيرة من الأسلحة النارية والمواد المخدرة و5 أسود وبرفقته عدد كبير من مساعديه الذين يستخدمهم في أعمال البلطجة وفرض النفوذ، واحتفاظهم بكمية كبيرة من الأسلحة النارية المتنوعة داخل فيلته. 

وقال المتهم في التحقيقات إن المضبوطات التي عثر عليها بحوزته يستخدمها لحمايته ولاستخدامه الشخصي وكانت موجودة بحوزته منذ فترة مشيرًا إلى أنه منذ 12 عامًا يعمل بمهنة إعادة الحقوق إلى المواطنين الضعفاء رافضًا إطلاق اسم بلطجي عليه.

وأشار نخنوخ الى انه كان يعمل في عصر مبارك والعادلي لخدمة مصر وهى حماية الوطن وجلب حقوق المظلومين. 

ولفت إلى أنه ضحية وكبش فداء للإخوان الذي يريدون التخلص منه لأنه يعرف الكثير عنهم وما كانوا يفعلونه في الانتخابات السابقة ولذلك ينتقمون منه وقاموا بتلفيق القضية له لعلاقته الوطيدة بأعضاء الوطني المنحل ورموز العصر السابق وعلى رأسهم العادلي الذي كنت أعرفه جيدًا بحسب قوله. 

وقال نخنوخ فى التحقيقات إن الإخوان تخلصوا منه فى هذا التوقيت خوفًا من قوته مع قرب الانتخابات البرلمانية ورغبتهم في السيطرة على الوضع السياسي في مصر.

ونفى المتهم الاتهامات التي واجهتها له النيابة بأنه يمتلك مكاتب لتوريد البلطجية بمناطق البساتين والمهندسين والهرم وفيصل، يستخدمهم في تأمين صناديق الانتخابات وتسويد البطاقات لصالح الحزب الوطني المنحل مؤكدًا أنه كان يساعد الحزب ضد البلطجية ولم يقم باستخدام البلطجية مثل الإخوان الذين استولوا على البلد.

موضوعات لها صله 
http://test-elramly.blogspot.com/2012/08/blog-post_678.html
مُتهم بمذبحة الحمير: اعتقال النخنوخ أشهر بلطجي في مصر .. يمتلك قصراً وخمسة أسود وحساب على الفيسبوك ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى