News Ticker

مصرع شخص وإصابة 3 في محاولة لاقتحام محطة كهرباء أبوقير بالإسكندرية




لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون إثر مواجهات بين مجموعة من المواطنين وقوات الشرطة لمحاولتهم اقتحام وحرق محطة كهرباء أبوقير بالإسكندرية وإشعال النيران بها.

كانت الخدمات الأمنية المعينة من قبل وزارة الداخلية لتأمين محطة كهرباء أبوقير، في إطار خطة الوزراة لتأمين المنشآت العامة والحيوية خشية الهجوم عليها استغلالا للمظاهرات، قد فوجئت بأعداد كبيرة من المواطنين يحاولون اقتحام وحرق المحطة التي تغذي محافظتي الإسكندرية والبحيرة بالكهرباء، احتجاجا منهم على عدم تعيين أبنائهم بوزارة الكهرباء.

وقد حاولت الخدمات الأمنية إثنائهم عن اقتحام المحطة، إلا أن المواطنين لم يمتثلوا فتصدت لهم الخدمات الأمنية، مما أدى إلى مواجهات عنيفة بين الجانبين أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

فقد تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابه بلاغا بنشوب إشتباكات أمام فرع شركة الكهرباء بأبو قير وذلك علي هامش احتجاجات نظمها عدد من المواطنين للمطالبة بتعيين أبنائهم بالشركة.

أسفرت الاشتباكات عن مصرع شخص وإصابة ثلاثة اخرين تم نقلهم لمستشفي جامعة الإسكندرية المركزي.

وتشتهر منطقة أبو قير والطابية بانتشار كميات كبيرة من السلاح بين المقيمين فيها، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري السيطرة على الموقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى