News Ticker

5 ملايين حصيلة الانفاق على المرضى والعمليات الكبرى بالبحرالاحمر




صرح اللواء محمود عاصم محافظ البحر الاحمرالسبت بأن حصيلة الانفاق على المرضى خلال الستة أشهرالماضية بلغت 5 ملايين جنيه ، تم انفاقها على المرضى الذين يحتاجون عمليات جراحية خطيرة ومرتفعة التكاليف من أبناء المحافظة فى كل المدن.
وقد بلغ المبلغ المنفق لمثل هذه العمليات حوالى 4 ملايين جنيه ، بالإضافة إلى مليون جنيه تم تخصيصها للعمليات المجانية بالمستشفى العام .
كما صرح المحافظ بانه تم تزويد مستشفى الغردقة العام ب4 أجهزة غسيل كلوى و 2 حضانات جديدة حتى تستطيع المستشفى تقديم افضل خدمة ممكنة، إلى جانب تعيين مدير جديد للمستشفى خلافا للدكتور محمد حسين الذى تولى إدارة المستشفى لفترة انتقالية وتم تعيين الدكتور اللواء حسام الدين مصطفى مدير عام لمستشفى الغردقة العام .
فى سياق اخر صرح المحافظ بانه قرر مصادرة 20 موتسيكلا عبارة عن درجة نارية نظرا لمخالفة هذه الدرجات النارية القواعد المرورية والقوانين واستخدامها فى أمور السرقة .
وأكد المحافظ انه تم بالفعل البدء فى عمل ديوان المظالم بمدينة الغردقة و استقبال 461 شكوى ومظلمة من المواطنين حتى اليوم ، كما تم تعيين الاستاذ حسن بدوى مشرفا عاما على عمل الديوان .
ويبدأ الآن العاملين بالديوان فى استقبال جميع شكواى المواطنين على أن يقوم الديوان بحل هذه المشكلات مباشرا مع الجهات المختلفة ماعدا الشكواى التى ليس لها ليتم عرضها على المحافظ حتى يتم اتخاذ القرار المناسب لها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى