News Ticker

مقتل اثنين وإصابة 4 آخرين في مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بسوهاج بسبب شراء "اسطوانة بوتاجاز"




وقعت مساء أمس الأحد مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي " الحمارة " و" الجديان " بالعسيرات نتج عنه مقتل مزارع وعامل وإصابة 4 آخرين بطلقات نارية ؛ وذلك بسبب الخلاف على شراء اسطوانة بوتاجاز.

تلقي اللواء عبد العزيز النحاس مدير امن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات ؛ بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفيين ومصابين بناحية طوخ دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أنها بين كل من " طرف أول – عائلة الحمارة" ناصر على محمد فراج 42 سنة مزارع " جثة هامدة" و " صابر محمد احمد عارف 35 سنة عامل" جثة هامدة" و " محمود على محمد فراج 18 سنة عامل " ؛ مصابا بطلق ناري بالبطن و " ناصر شعبان حسن احمد 26 سنة عامل" ؛ مصابا بطلق ناري باليد اليمني و " خضيري عيسي عبد الرحمن 20 سنة عامل " ؛ مصابا بطلق ناري بالبطن ؛ تم تحويلهم لمستشفي سوهاج العام.

و " طرف ثان – عائلة الجديان" محمد إسماعيل محمد إسماعيل 60 سنة مزارع " ونجله" الريس على إسماعيل 22 سنة سائق" و " حسن على إسماعيل " جاري ضبطه" و " ناصر الريس على إسماعيل 22 سنة سائق " نجل الثاني" و" حامد شعبان محمد احمد 17 سنة عامل" ؛ الطرفان يقيمان بذات الناحية وسبب المشاجرة بينهم خلاف على شراء اسطوانة بوتاجاز.

أسفرت جهود إدارة البحث الجنائي بالتنسيق وفرع الأمن العام عن ضبط طرفي المشاجرة عدا الثالث والخامس من الطرف الثاني واتهم أهلية المتوفين من الأول حتى الرابع من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم مما نتج عنه وفاة الأول والثاني وإصابة الثالث حتي الأخير.

كما نتج عن المشاجرة إصابة " حمدان فاوي محمد رضوان 25 سنة عامل" بطلق ناري باليد اليمني" لا ينتمي لطرفي المشاجرة وتصادف تواجده بالمكان" وبسؤاله لم يتهم احد بالتسبب في ذلك .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة؛ وتحرر عن ذلك محضر رقم 1391 إداري المركز وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى