News Ticker

ضبط 4500 لتر سولار وبنزين مخبأة بإحدى قري أسوان




صرح أسعد عبد المجيد رئيس مدينة أبو سمبل ان قوة أمنية من مركز شرطة أبو سمبل السياحي تمكنت من ضبط 2500 لتر من بنزين 80 ، بجانب 2000 لتر من السولار وذلك داخل احدي المنازل بقرية عبد القادر الواقعة علي طريق أسوان / أبو سمبل.
وأشار عبد المجيد إلي أن القوة الأمنية بقيادة العميد هشام محمد ناصح قائد مركز شرطة أبو سمبل والمقدم هاني خالد عباس من مباحث أبو سمبل داهمت احدي أهم الأوكار لبيع المنتجات البترولية في السوق السوداء ، لافتاً إلي أنه وردت معلومات بقيام حساني بكري بتخزين المواد البترولية داخل منزله في تنكات لبيعها بأسعار أعلي من السوق المحلي حيث وصل سعر لتر البنزين 80 إلي 3.25 جنية .
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك وتم مصادرة الكميات المضبوطة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .
وأضاف أسعد عبد المجيد بأنه سيتم افتتاح محطة جديدة للخدمات البترولية خلال الشهر المقبل في المدينة بالطريق الدائري لسد احتياجات المواطنين والهيئات الحكومية والمشروعات الاستثمارية بمدينة أبو سمبل السياحية وامتداداً لمشروع توشكي شمالاً وحتى المنطقة الجمركية بقسطل وأدندان جنوباً .
ومن المقرر إنشاء هذه المحطة بعد الانتهاء من رصف طريق قسطل / حلفا بطول 56 كيلو متر علي الحدود المصرية السودانية مشيراً إلي أن محطة الوقود الجديدة تم إنشاؤها علي مساحة 1000 م2 وبتكلفة استثمارية 2.5 مليون جنية من خلال القطاع الخاص وبإشراف شركة النيل التابعة لوزارة البترول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى