News Ticker

وزير القوى العاملة ينفي مطالبته عاملين عجيبة للبترول التوجه للقصرالجمهوري




نفى وزير القوى العاملة والهجرة رفعت حسن ما ادعته إحدى المواقع الاليكترونية بمطالبته عددا من العاملين المضربين بشركة "عجيبة" للبترول بالتوجه إلى القصر الجمهورى أو الاعتصام فى أى مكان أخر , مؤكدا أن مكتبه مفتوح لاى مظلمة لاى مصرى عاملا كان أو عالما , وهو ما يحدث يوميا من أجل ترسيخ دولة القانون.
وأكد المتحدث الرسمى للوزارة - فى تصريح صحفي الجمعة أن هذا لم يحدث ولايعقل أن يصدر من أى مسئول هذه الايام معلنا رفض هذا الطرح جملة وتفصيلا , والذى لايتفق مع المرحلة الهامة التى تمر بها مصر فى تاريخها المعاصر والتى تتطلب من الجميع العمل بروح الفريق من أجل صياغة مستقبل جديد لجيل بأكمله.
وناشد وزير القوى العاملة مجددا جميع عمال مصر على امتداد أرض الوطن بتحمل مسئولياتهم الوطنية فى هذا التوقيت الهام والعمل لتشغيل جميع مواقع العمل والانتاج من أجل أن يشاركوا بفاعلية كعادتهم فى بناء مصر التى ننشدها لنا وللاجيال القادمة .
وأضاف المتحدث أن وزير القوى العاملة أكد أن عمال مصر كانوا دائما على مستوى المسئولية فى كافة مراحل النضال الوطنى المصرى , وآن لهم أن يثبتوا أنهم أهم كتائب العمل والانتاج فى مصر وأنهم الأمل نحو مزيد من التقدم والبناء من أجل رفعة مصر وتقدمها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى