News Ticker

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تهريب السيارات المسروقة لخارج مصر




تمكن ضباط مصلحة أمن الموانىء من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تهريب السيارات المسروقة إلى خارج البلاد عبر منفذ السلوم البرى.
وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط قسم البحث الجنائى بإدارة شرطة منفذ السلوم البرى أكدتها التحريات السرية تتضمن إعتزام تشكيل عصابى تخصص فى تهريب السيارات المسروقة إلى خارج البلاد بعد ووضع لوحات معدنية ليبية عليها والتلاعب فى أوراقها تهريب إحدى السيارات إلى الجانب الليبى عبر المنفذ.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم إعداد الأكمنة اللازمة وإخطار الخدمات الأمنية لترقب وصول السيارة المشار إليها أسفرت إحداها عن ضبطها على البوابة الشرقية للمنفذ حال محاولة قائدها الدخول بها إلى المنفذ.. وبفحص السيارة تبين أنها قيادة المدعو العجمى ر.ا وبصحبته المدعو عيسى ق.ج وأن اللوحات المعدنية المعدنية المثبتة على السيارة ليست اللوحات الأصلية لها وأنها خاصة بسيارة سبق تهريبها إلى داخل البلاد وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها والتشكيل العصابى القائم على عملية التهريب وبحوزتهما سيارتان مبلغ بسرقتهما.
كما أسفر الفحص عن أن السيارة التى تم ضبطها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 15094 لسنة 2012 جنح قسم أول شرطة العامرية وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بعلمهما بأن السيارة من متحصلات السرقة وأن قائدها اشتراها من أحد الأشخاص بمطروح والذى أعد له الأوراق المزورة المنسوب صدورها إلى السلطات الليبية.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجار تكثيف الأمنية لضبط المتهم الهارب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى