News Ticker

فصل التيار الكهربائي باسيوط عن أعمدة الإنارة من الـ4 فجراً حتى 6 مساء




قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط فصل التيار الكهربائي عن جميع أعمدة الإنارة الموجودة بالشوارع والميادين بمختلف مراكزومدن المحافظة من الرابعة فجراً حتى السادسة مساء محذراً مسئولي شركة كهرباء مصر الوسطى من ترك الأعمدة مضاءة طوال النهار.
وناشد محافظ أسيوط المسئولين والمواطنين بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء في محاولة للتغلب على الظروف الحالية التي يعاني منها قطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية .
جاء ذلك فى بيان الاثنين عن توصيات اجتماع عاجل للمحافظ برؤساء المراكز والمدن ورؤساء قطاعات الكهرباء والمياه لمناقشة سبل ترشيد الكهرباء والمياه خاصة في القطاعات الحكومية.
وطالب المحافظ خلال الاجتماع مسئولي الكهرباء بعدم فصل التيار الكهربي عن محطات المياه الكبيرة مع تخفيف الأحمال عن محطات الديزل وكلف مسئولي مديرية التموين بصرف كميات كبيرة من السولار لشركة المياه لتشغيل محطات الديزل أثناء انقطاع تيار الكهرباء حتى لا يتسبب فصله فى أزمة بمحطات المياه مما يؤثر بالسلب على المواطن.
ونبه الى عدم فصل التيار عن محطات المياه المغذية للمخابز حتى لا تحدث أزمة في الخبز ونبه على ضرورة رفع العبء عن المواطن في أسيوط وعدم فصل التيار الكهربائي عن المنازل بطريقة عشوائية بحيث لا تزيد عن ساعة فى اليوم محذرا من ترك كابلات الكهرباء والأسلاك مكشوفة مما يعرض حياة المواطنين للخطر .
ومن ناحية اخرى ، أشار المحافظ إلى أنه طلب من رئيس مجلس الوزراء تعيين 1000 عامل نظافة لسد العجز بالمحافظة لإكمال المنظومة الخدمية بالقطاعات الحكومية مشدد اعلى تنفيذ قرارات الإزالة والتعديات على الأراضي الزراعية الصادرة خلال الفترة الماضية وعدم التهاون مع أي مواطن مخالف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى