News Ticker

بدء المرحلة الأولى للتنسيق بكليات جامعة الأزهر الاثنين و لمدة أسبوع



بدأت الأثنين مكاتب تنسيق المرحلة الأولى بكليات جامعة الأزهر عملها بالقاهرة والأقاليم وتستمر لمدة أسبوع.
وأوضح الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة أن المرحلة الأولى للتنسيق بكليات جامعة الأزهر تشمل الناجحين بالدور الأول بالشهادة الثانوية الأزهرية حيث ستستوعب جميع الناجحين بالدور الأول والبالغ عددهم 48 ألف طالب وطالبة بالقسمين العلمى والأدبى وسيتم توزيعهم جغرافيا على كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.
وقال العبد إن تنسيق جامعة الأزهر هذا العام سيكون اليكترونيا كما كان فى العام الماضى حيث يمكن للطالب إرسال بياناته عن طريق الأنترنت على موقع الحكومة الاليكترونى والموقع الخاص بالجامعة مؤكدا على أهمية الشق الالكيترونى لضمان المزيد من الدقة وسرعة أعلان النتائح لمتابعة التطورات التكنولوجية وثورة المعلومات.
وأضاف رئيس الجامعة بأنه تيسيرا على الطلاب تم فتح مكاتب مركزية لمساعدة الطلاب وإرشادهم وقت الحاجه عن طريقة كيفية تسجيل رغباتهم على الانترنت مشيرا إلى أن هذه المكاتب تشمل المكتب الرئيسى بالقاهرة فى وحدة نظم المعلومات والشبكات للبنات ومكتب رئيسى بالمدينة الجامعية للبنين ومكتب بالأمانة العامة بأسيوط وبكلية الشريعة والقانون بطنطا.
وأكد على أنه تم تدريب عدد كبير من موظفى الجامعة لمساعدة الطلاب والرد على أى استفسار لهم كما سيكون متاح إمكانية التسجيل للطلاب لبياناتهم من منازلهم أو من أى مكان متاح به خدمة الانترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى