News Ticker

الجمارك: ضبط مليوني طلقة نارية وسلاح أبيض بمينائي الإسكندرية والسخنة




نجحت اجهزة الجمارك بمينائي الاسكندرية والعين السخنة في ضبط عدد من الحاويات التي تتضمن سلع محظور استيرادها تهدد الامن العام ،وذلك في اطار التعليمات المشددة لوزير المالية ممتاز السعيد لاحكام الرقابة علي المنافذ الجمركية ومكافحة عمليات التهريب.
وصرح احمد فرج سعودي رئيس مصلحة الجمارك بان ماموري الجمرك بميناء الاسكندرية ، تمكنوا من ضبط حاوية تتضمن 2 مليون وعشرة الاف طلقة نارية مخبأة وسط خلاطات مطابخ .
وفي العين السخنة فقد نجحت الجمارك في ضبط 7 حاويات بها 2 مليون و658 الف قرص منشطات جنسية ، بجانب 91 كرتونة تحتوي علي 22.680 الف سلاح ابيض و 100 مليون قطعة العاب نارية ،وهذه السلع كانت وسط لفائف تحتوي علي اقمشة من الياف البوليستر.
وكشف سعودي عن اصدار وزير المالية تعليمات مشددة باستمرار فحص جميع الحاويات والرسائل الواردة من الخارج وأيضا الحاويات المصدرة للتأكد من عدم استخدامها في عمليات التهريب، والتي لا تهدد امن وآمان المواطنين فقط ،وإنما تضر ايضا بالصناعات المصرية حيث تقوم البضائع والسلع المهربة بنوع من المنافسة غير العادلة مع الصناعة المصرية ، فهي لا تلتزم بسداد الرسوم والضرائب المقررة.
وأشاررئيس مصلحة الجمارك الي ان وزير المالية شدد علي احالة جميع المتهمين في عمليات التهريب للمحاكمة العاجلة ورفض التصالح معهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى