News Ticker

"ليلة في حب مصر" ..احتفالية المصريين بعمان لفوز مرسى بالرئاسة




ينظم النادي الاجتماعي للجالية المصرية في سلطنة عمان مساء الأحد المقبل احتفالية بعنوان "في حب مصر"، وذلك بمناسبة اكتمال العرس الديمقراطي، ووصول أول رئيس مدني منتخب لسدة الحكم في مصر بعد ثورة 25 يناير.
ويشارك في الاحتفالية، التي تبدأ في الثامنة مساء ، السفير عمرو الزيات سفير جمهورية مصر العربية في سلطنة عمان، حيث يلقي كلمة يشدد فيها على الرسائل والإشارات التي يعكسها نجاح مصر المتوالي في "اختبارات الديمقراطية"، رغم مخاوف وهواجس البعض من فشل التجربة.
وتتضمن الاحتفالية، أيضا، كلمات لعدد من رموز الجالية المصرية، إضافة إلى "فيلم تسجيلي" عن أبرز المحطات التي مرت بها مصر منذ اندلاع الشرارة الأولى لثورة 25 يناير، ونهاية بإعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، هذا فضلا عن "فقرة كوميدية ساخرة" و"فقرة شعرية"، مع إذاعة مجموعة من أبرز أغاني الثورة.
ويتولى الإشراف على الاحتفالية أعضاء اللجان "الاجتماعية" و"الثقافية" و"الرياضية" في نادي الجالية المصرية، والذين أكدوا أن تباين مواقفهم ومرشحيهم خلال الانتخابات الرئاسية، لا ينفي أو يقلل من كون نجاح التجربة يعد انجازا للجميع، ويستحق أن يشارك كل المصريون في الاحتفال به، خاصة أن حالة "السلمية التامة" التي اتسمت بها الانتخابات، أكدت العمق الحضاري للشعب المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى