News Ticker

إحصاءات: زيادة في الحركة السياحية الوافدة من النمسا لمصر فى أبريل





أظهرت بيانات أحدث إحصائية سياحية صدرت في النمسا حدوث تطور إيجابي في الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال شهر أبريل الماضي، في إشارة إلى زيادة أعداد السائحين النمساويين الذين قاموا بزيارة المقاصد السياحية المصرية خلال هذه الفترة بواقع 21.1%، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي كمؤشر إيجابي على استمرار تعافي الحركة السياحية الوافدة من النمسا.
وأوضحت الإحصائية تزايد أعداد السائحين النمساويين الوافدين إلى مصر خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الجاري بواقع 26.3%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وهو ما تزامن مع زيادة أعداد الليالي السياحية النمساوية في مصر خلال نفس الفترة بواقع 23.4% مقتربة من حاجز الـ 597 ألف ليلة سياحية.
وعلى صعيد متصل، جاءت نتائج أحدث إحصائية سياحية متوافقة مع دراسة سياحية أجراها منظمو الرحلات السياحية في النمسا لتسليط الضوء على حجم الحجوزات السياحية الخاصة بهم خلال فترة الموسم الصيفي القادم، حيث احتلت مصر مركزا متقدما على قائمة أفضل عشرة مقاصد سياحية محببة للسائح النمساوي مع تبوئها للمركز السادس.
وبدوره أعرب رئيس مجلس إدارة شركة "رويفا" السياحية مارتن باخليخنر عن سعادته بهذه النتيجة، كاشفا النقاب عن تعافي الحركة السياحية الوافدة من النمسا إلى مصر من خلال شركته بشكل كبير بلغت نسبتها 15.5%، مقارنة بأعداد السائحين النمساويين الوافدين إلى مصر العام الماضي.
وأوضح أن السائح النمساوي يهتم خلال الموسم الصيفي بالشمس والبحار في المقاصد السياحية الشاطئية في المقام الأول، مشيرا إلى أن الإحصاءات الرسمية والتقديرات الخاصة بحجم الحجوزات لدى منظمي الرحلات السياحية تشير إلى جذب المقاصد السياحية المصرية لنسبة 4.2% من حجم السياحة النمساوية خلال موسم الصيف المقبل حتى نهاية شهر أكتوبر القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى