News Ticker

وزارة الأوقاف تعلن أسماء الفائزين بالمسابقتين المحلية والدولية للقرآن




أعلنت وزارة الأوقاف أسماء الفائزين فى المسابقتين المحلية والدولية للقرآن الكريم التى نظمتهما الوزارة بمشاركة عدة دول من دول العالم , وهم 12 فائزا منهم اثنان للمسابقة المحلية.
وأوضحت الوزارة - فى بيان لها الأحد - أن الفائزين فى المسابقة المحلية لحفظ القرآن الكريم هما الطالبة نورهان رضا إبراهيم شريف من محافظة دمياط, والثانية الطالبة ناريمان موسى ربيع أحمد من محافظة الجيزة.
وأشار البيان إلى أن الفائزين الـ10 فى المسابقة الدولية للقرآن الكريم بفروعها الخمسة والتى نظمتها الوزارة خلال الأسبوع الماضى هم : أحمد مصطفى عبدالعظيم محمد فرج من مصر, وعبدالعزيز عبدالله على الحصرى من قطر, وذلك فى الفرع الأول للمسابقة لحفظ كامل القرآن والتجويد والترتيل وتفسير الجزء ال14 منه.
وفى الفرع الثانى للمسابقة لحفظ كامل القرآن مع التجويد والترتيل فازت وهيبة تومى من الجزائر, وأحمد محمد العربى من ليبيا, وإسماعيل فؤاد إسماعيل جادو طه من مصر, ومرشد عالم من بنجلاديش فى الفرع الثالث لحفظ 20 جزءا مع التجويد والترتيل.
كما فاز فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم فى فرعها الرابع لحفظ 10 أجزاء مع التجويد والترتيل نورا أحمد من مصر, وعبدالله أسنان من البوسنة, وفاز محمد إبراهيم عبدالله من وسط أفريقيا, وعبدالله عبدالصبور من توجو بالفرع الخامس للمسابقة وهو حفظ 6 أجزاء من القرآن من أبناء الدول الناطقة بغير العربية.
وأشارت الوزارة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات التكنولوجية فى اختيار الفائزين فى إطار من الشفافية والوسطية والحيادية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى