News Ticker

مطالب بنقل مجموعة من لآطباء وتجديد الثقة في مدير مستشفي العام بالإسماعيلية




الاسماعيلية - هشام اسماعيل

قررالأطباء والمرضى وجميع العاملين بمستشفي الإسماعيلية العام بلوقوف بجوار إدارة المستشفى ووصفوا ما حدث بانه من بعض الخارجين على القانون وان المستشفى العام ملكاً لجميع المرضى وليست ملكاً لمجموعه معينه من " الأطباء " التى تريد ان تتحكم بالمستشفى بل بالمنظومة الصحية بالإسماعيلية بإكملها.
وفى بيان عاجل لأكثر من 90 % من الأطباء والعاملين بالمستشفى قاموا بالأمضاء عليه وناشدوا فيه محافظ اللإسماعيلية اللواء جمال امبابى والدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحه بالإسماعيلية ببإتخاذ الأجراءات الصارمة ضد مجموعة من الأطباء الذين وصفوهم بانه يريدون التحكم فى المنظومة الصحية وطالبوا بنقل هذا المجموعة من لاأطباء من المستشفي العام  .
وفى الوقت نفسه سادت حالة من " الهدوء والارتياح " داخل المستشفى العام منذ التغير التى شهدته المستشفى منذ أربع أيام فى تغيير قيادات المستشفى .
حيث قررالدكتور سعيد الشربيني  مدير المستشفي العام بالاساعيلية تغيير عدد من قيادات المستشفى وذلك عدد من الملاحظات التي  تقدم بها المرضي بشكاوى مديرية الصحة بالاسماعيليه .
وتضمنت التغيرات تعيين الدكتور” مصطفي نصرالله ” وكيلا أول المستشفى ومديرا الطوارئ بدلا من الدكتور” احمد ذكي” والدكتور ” محمد مشتهرى” .
وجاء والدكتورعمرورشاد “والدكتور محمود البعلي” نائبا للطوارئ بدلا من الدكتور”وليد عبد الرازق ” - وجاء الدكتورمينا حليم والدكتور حاتم محمد نواب أداريين . وذلك وحرصا على تحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفى العام .وقال الدكتور هشام الشناوي وكيل وزارة الصحة بالاسماعيلية أنه سيتم متابعة الموقف وتقييم مستوى الأداء بالمستشفى بصفه مستمرة في المرحله المقبله .

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى