News Ticker

أين سيقضي النجوم عيد الفطر؟




بعيداً عن ضغط التصوير الذي عانوا منه شهور متواصلة لتخرج أعمالهم الدرامية للنور في الموسم الرمضاني، و رغبتهم في الابتعاد ولو قليلاً عن ازدحام القاهرة ومشاكلها قرر عدد من الفنانين المصريين قضاء إجازة عيد الفطر على شاطئ البحر، والاستمتاع بسحر الطبيعة.
وكان أول هؤلاء النجوم هو النجم عادل إمام الذي توجه من أيام قليلة إلى الساحل الشمالي؛ للاستمتاع بالبحر بعد المجهود الذي بذله في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” حيث استمر التصوير لما يقرب من عامين.
الأمر نفسه بالنسبة للفنانة غادة عادل للسفر وزوجها المخرج مجدي الهواري حيث يستعدان للسفر وأطفالها الخمس للساحل الشمالي بعدما انتهت هي من تصوير مسلسل “سر علني” وزوجها من إخراج « الزوجة الرابعة » ، وأكدت الفنانة الشابة أنها حريصة على السفر كل عام للساحل ؛ للاستمتاع بسحر الطبيعة الخلابة .
الفنانة لقاء الخميسي فضلت أن تسافر وعائلتها الصغيرة للغردقة في إجازة مفتوحة ؛ لتعوض ضغط عملها المكثف في على مدار شهور دون انقطاع في ثلاثة أعمال دفعة واحدة وهم “الزوجة الرابعة”، “شمس الأنصاري”، و”الإخوة أعداء”.
لقاء قالت إنها لن تسافر الخارج ؛ لأنها تشعر بأن قضاء العيد في مصر له طعم خاص ومختلف خاصة وسط أبناء وطنها .
أما الفنانة الشابة آيتن عامر فتوجهت مع أصدقائها إلى مارينا لكي تبدأ أجازة مفتوحة بعد أن انتهت من تصوير مسلسلي » الزوجة الرابعة » و « كيد النسا 2 »
وكذلك بالنسبة لشقيقتها الكبرى وفاء عامر التي سافرت هي الأخرى لمارينا مع نجلها عمر خاصة بعد فترة طويلة من ابتعادها عنه ؛ بسبب انشغالها بتصوير مسلسل « كاريوكا ».
في حين توجه الفنان نضال الشافعي إلى بيروت لقضاء أجازة مفتوحة بعد أن انتهى من تصوير مسلسلي «فرقة ناجى عطا الله» و«فيرتيجو»،إلا أنه سيعود إلى القاهرة قبل العيد لقضائه وسط أهله وأصدقائه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى