News Ticker

تجارة حلوان تعلن شروط القبول بشعبتى اللغات وال BIS للعام القادم



أعلنت د.إيناس نبوى عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان شروط القبول بشعبة اللغات وال BIS نظم معلومات الأعمال للعام الجامعى 2012/2013 .
وتتمثل هذه الشروط فى : أن يكون الطالب حاصلاً علي شهادة الثانوية العامة عام 2012, وألايكون منتسباً أو باقياً للاعادة , وحاصلاً علي 80% علي الاقل من الدرجة النهائية في مادة اللغة الإنجليزية , ويفضل خريجى المدراس التى تكون اللغة الاجنبية الاولي بها اللغة الانجليزية .
وتشمل الشروط أيضا قبول الحاصلين علي شهادة دبلوم المدراس الثانوية الامريكية بشرط الحصول علي تقدير © علي الأقل في مادة اللغة الانجليزية , والحاصلين علي شهادة الثانوية الانجليزية (IGCSE) بشرط الحصول علي تقدير © علي الاقل في مادة اللغة الانجليزية .
جاء ذلك فى بيان لجامعة حلوان الاثنين يوضح أن التفضيل عند قبول الطلاب سيكون في ضوء الاعداد التى يقرها المجلس الاعلي للجامعات علي أساس المجموع الاعتباري للدرجات الحاصل عليها الطالب ( مجموع الثانوية العامة "بدون أية حوافز" + درجة مادة اللغة الانجليزية + درجة المستوى الرفيع في مادة اللغة الانجليزية ان وجد) .
يذكر أن أسبقية القبول من بين الطلاب المرشحين للكلية تتم مباشرة من مكتب التنسيق ويكون قبول الطلاب المحولين من جامعات اخري في حالة وجود أماكن شاغرة علي نفس الاساس السابق في حدود العدد المتبقي من المرحلة الاصلية "السابقة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى