News Ticker

مصرع وإصابة 6 أشخاص في مشاجرتين بالمنوفية






لقى مساعد شرطة مصرعه وأصيب 5 أشخاص آخرون بإصابات وجروح مختلفة في مشاجرتين شهدهما مركزي الشهداء وشبين الكوم بالمنوفية الثلاثاء وكان اللواء شريف البكباشي مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارين من مأموري مركزي الشهداء وشبين الكوم بنشوب المشاجرتين .

حيث نشبت في مركز الشهداء مشاجرة بين عائلتي (خير الله وشعلان) بقرية "دنشواي " أسفرت عن مصرع كمال شاهين خير الله - 60 عاما مساعد شرطة - وإصابة اثنين من أبنائه وشخص ثالث بإصابات خطيرة وجروح تم نقلهم لمستشفى الشهداء المركزي .
وتبين من تحريات الرائد محمد أنور رئيس مباحث الشهداء أن المشاجرة نشبت بين العائلتين التي تربطهما علاقة نسب بسبب خلافات أسرية بينهما وتم ضبط أربعة متهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

وفي حى ميت خاقان بمدينة شبين الكوم نشبت مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن إصابة شخصين بطعنات متفرقة واحتراق منزلين متجاورين وانتقل على الفور اللواء مجدي سابق عفيفي مساعد مدير الأمن للأمن العام ونجحت قوات الشرطة في منع وقوع مذبحة داخل الحي وفرضت كردونا أمنيا حول منزل المتهمين وتم القبض عليهم وحرر محضر وتولت النيابة التحقيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى