News Ticker

إستمراراً لحملة وطن نظيف..الجيزة ترفع 2828 متر مخلفات قرى البدرشين




تواصل محافظة الجيزة تفعيل حملة " وطن نظيف حيث قامت مركز ومدينة البدرشين بتنظيم حملات للنظافة ورفع التراكمات على مستوى المركز بالكامل فى إطار توجيهات الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة لرؤساء المراكز والمدن بإستمرار الحملات والحرص على مشاركة الأهالى الممثلة فى اللجان الشعبية والجمعيات الأهلية وحثهم على أهمية مشاركتهم .
وقال المحافظ فى بيان له الجمعة أن الحملة إستمرت على مدى أٍسبوعين وقد قامت أجهزة المركز بوضع خطة لتغطية 19 وحدة محلية تضم ميت رهينة وسقارة والمرازيق وأبو رجوان ودهشور والشوبك .
وأوضح أحمد عبد الرحيم رئيس مركز ومدينة البدرشين أن إجمالى ما تم رفعه من تراكمات بلغ 2828 متر حيث تم رفع 748م من قرى منشأة دهشور وزاوية دهشور ومزغونة وذلك بمناطق مجمع المدارس ومنطقة مصرف اللبينى قبلى وطريق المريوطية مدخل المحاجر وطريق السوق القديم وطريق الثلاجة ومنطقة المخبز الآلى ومنطقة العزبة وطريق مصر أسيوط السريع.
كما تم رفع 551 متر من الوحدة المحلية بميت رهينة وتضم قرى ميت رهينة والعزيزية ومن الوحدة المحلية بسقارة وتضم سقارة وأبو صير وقد تم رفع 128م قمامة ومخلفات أما الوحدة المحلية بالمرازيق وتضم قرى الشنباب وكفر زهران والطرفاية فقد تم رفع 439م من طريق الشنباب البدرشين بطول 3كم والمدخل القبلى والبحرى للوحدة المحلية وطريق المقابر وترعة الشوبكية كما تم رفع 316م من قريتى أبو رجوان قبلى وأبو رجوان بحرى .
وأضاف أنه تم رفع 256 م من قرى الشوبك الغربى ونزلة الشوبك إلى جانب رفع 178م من مدينة البدرشين بشارع عباس عنانى بطول 3كم وشارع بور سعيد حتى مركز شباب البدرشين بطول 2كم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى