News Ticker

محافظة أسوان تنفذ أكبر حملة مفاجئة لإعادة الانضباط للشارع




قامت محافظة أسوان بالتعاون مع مديرية أمن بالمحافظة بتنفيذ أكبر حملة مفاجئة لإعادة الانضباط للشارع؛ بعد اعتماد محافظ أسوان مصطفي السيد للخطة التي تم وضعها لتحقيق ذلك علي مدار أسبوعين وقبيل شهر رمضان المعظم .
و أشار محمد حساني نائب رئيس مدينة أسوان إلي أن الخطة تتضمن إزالة الإشغالات والباعة الجائلين في مختلف الميادين والشوارع العامة والجانبية والأسواق والحدائق ، فضلاً عن إزالة التعديات علي أراضي الدولة سواء كانت أراضي بناء أو زراعية وأيضاً التعدي علي الوحدات السكنية استغلالاً لحالة الانفلات الآمني الذي شهدته جميع محافظات الجمهورية خلال العام والنصف الماضي.

وأضاف بأن خطة إزالة الإشغالات والتعديات بدأ تنفيذها اليوم بحملة مكبرة في منطقة الشواربي بالسوق السياحي والتي شارك فيها حوالي 500 من تشكيلات الأمن المركزي والأمن العام والمباحث الجنائية وشرطة المرافق رجال الشرطة يتقدمهم اللواء حسن محمد حسن مدير أمن أسوان ، بالإضافة إلي العاملين في مجلس مدينة أسوان والأحياء ، علاوة علي مشاركة شعبية وسياسية مكثفة من مختلف الأحزاب والحركات السياسية وائتلافات الشباب واللجان الشعبية .

وأوضح محمد حساني أنه سيتم أيضاً العمل علي توفير بدائل قانونية من خلال طرح تقسيمات لأراضي البناء في الظهير الصحراوي للمدن والقري علاوة علي الإسراع في إنشاء سويقات لاستيعاب الباعة الجائلين لتحقيق الاستقرار المعيشي لهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى