News Ticker

وزير القوى العاملة والهجره تعلن توقف العمل يومى الاربعاء والخميس بسبب احتجاج العاملين




أ ش أ - عبيرالرملى
أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة , أن يومي الاربعاء والخميس إجازة بديوان عام الوزارة .. نظرا للظروف التي تمر بها الوزارة.
وقال المتحدث الرسمى والمستشار الاعلامى للوزارة - في تصريح صحفي الثلاثاء - إن العمل سيتوقف بالديوان العام ولن تتم أية تعاملات مع الجمهور خلال هذين اليومين على أن يستأنف العمل بالديوان العام للوزارة صباح الأحد المقبل .
وأضاف المستشار الاعلامى للوزارة , أن الدكتور فتحى فكرى وزير القوى العاملة والهجرة طمأن العاملين بالوزارة بأن هناك تقدما يتحقق على صعيد الاستجابة لطلباتهم المشروعة, بشأن زيادة الحوافز بنسبة 500 % وأنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة قدر المستطاع من أجل تحقيق مطالبهم .

كان بعض المتعاملين مع وزارة القوى العاملة من أصحاب عقود العمل بالأردن قد تجمعوا أمام الديوان العام للوزارة أمس لليوم الرابع على التوالي مستخدمين العصى والالات الحادة ومنعوا موظفي الوزارة من الخروج للضغط عليهم لفض امتناعهم عن العمل وإنهاء اجراءات عقودهم في الوقت الذي استمر العاملون في اعتصامهم للمطالبة بحقوقهم وفي انتظار الرد الايجابي على المذكرة التي رفعها وزير القوى العاملة لرئيس مجلس الوزراء للمطالبة برفع الحوافز بنسبة 500 %.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى