News Ticker

ازالة 151 حالة تعد على املاك الدولة والترع والمصارف وحرم السكه الحديد بالعياط




نفذت محافظة الجيزة حملة مكبرة بمدينة العياط لإزالة كافة التعديات الواقعة على أراضى أملاك الدولة والتى وصلت الى 151 حالة تعدى تمت ازالتها بالكامل .
وكان الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة قد اعتمد قرارات الإزالة  والتى تم تنفيذها بالتنسيق مع الجهات الأمنية  والجهات المختصة والتى لها صلة بالأماكن التى تم التعدى عليها منها وزارة الرى والموارد المائية والهيئة العامة للسكة الحديد.
وشملت الحملة إزالة 128 حالة تعد من بعض المواطنين أقاموا محلات وأكشاك وباكيات بالشارع مبنية بالطوب البلوك الأبيض وذلك دون ترخيص من الوحدة المحلية مما تسبب فى إعاقة حركة المرور والمشاة بالشارع.
كما تضمنت إزالة 20 حالة تعد على المجارى المائية والترع والمصارف بخلاف إزالة 3 تعديات شملت مبانى وأكشاك خشبية بحرم السكة الحديد.
وقال إسماعيل عطية شنب رئيس مركز ومدينة العياط أن الحملة تم تنفيذها بالمعدات الخاصة بالوحدة المحلية مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من الحملات بنطاق المدينة لإزالة كل التعديات الواقعة خلال الفترة الأخيرة وتنفيذ القانون.
وأوضح أن أجهزة المدينة قامت وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بتعيين حراسة دائمة على الأماكن التى تم تنفيذ حملات بها حتى لا يعاود المخالفون ارتكاب المخالفات مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى