News Ticker

نقابة المحامين تشكل هيئة للدفاع عن ضابط حراسة محطة كهرباء أبو قير




وائل الشوادفى

شكلت اللجنة السياسية بالنقابة العامة للمحامين، هيئة للدفاع عن النقيب هشام المصري الضابط المكلف بحراسة مشروع محطة كهرباء أبوقير، وذلك بعد إحالته للتحقيق .

كان الضابط يقوم باعتراض مجموعة من المتظاهرين المطالبين بالتعيين بالمحطة الذين حاولوا اقتحامها والاعتداء علي العاملين بها وقاموا بمحاولة الاعتداء علي ممتلكاتهم الخاصة من سيارات ودراجات نارية وإشعال حرائق بمحتوياتها، وأسفرت  المواجهات بين الضابط والمتظاهرين عن وقوع قتيل وسبعة مصابين، ثم صدر قرار بإيقاف الضابط عن العمل لحين استكمال التحقيقات معه .

من جانيه قال عبد العزيز الدريني المحامي بالنقض ومقرر الجنة السياسات بالنقابة العامة للمحامين، إنه تم تشكيل هيئة من كبار المحامين للدفاع عن الضابط الذي كان يقوم بواجبه تجاه حماية المنشئات العامة والعاملين .

وأكد "الدريني" في تصريح صحفي له اليوم، إن قرار تشكيل اللجنة جاء علي يقين من السادة المحامين ببراءة هذا الضابط الذي كان يمارس عمله الذي أمره به القانون والدستور من حماية الممتلكات العامة والخاصة .

وشدد "الدريني" علي أن نقابة المحامين تقف وبكل قوة مع أيضابط شريف يقوم بأداء مهامه وواجباته ، كما أنها تتصدي لأي ضابط يتخاذل عن أداء مهامه .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى