News Ticker

حملات أمنية مكثفة في بني سويف لضبط الخارجين على القانون




شنت الأجهزة الأمنية في بني سويف حملات مكثفة لضبط الخارجين على القانون، وإعادة الانضباط للشارع، تحت إشراف اللواء عطيه مزروع مدير أمن بني سويف.
وتمكنت الحملات التي أشرف عليها اللواء زكريا أبو زينه مدير المباحث الجنائية من ضبط 4 قطع سلاح ناري ، وكمية كبيرة من الذخيرة بحوزة أحد المواطنين.
كما تمكنت من ضبط 4 متهمين في قضايا اتجار في المخدرات ، و6 في قضايا تعاطي و12 قضية سلاح أبيض ، فضلا عن ضبط 6 من المتهمين في قضايا سرقات وأعمال بلطجة ، ومتهم هارب من السجن العمومي بالفيوم ، محكوم عليه بالسجن المؤبد ، وكذا 4 هاربين محكوم عليهم في قضايا جنائية ، و5 متهمين في قضايا تزويبر ، و3 في قضايا استيلاء على ممتلكات عامة ، ومتهم في قضية خمور .
أكد مدير المباحث الجنائية ، أن المديرية نفذت حملات مكبرة لإزالة الإشغالات من الشوارع بمدينة بني سويف ، أسفرت عن تحرير 135 محضر إشغال طريق ، وأزالت 75 لافتة كبيرة بالشوارع الرئيسية مخالفة للاشتراطات.
كما نفذت من خلال قطاع مباحث التموين حملات على الأسواق ، أسفرت عن تحرير 26 محضرا لمحلات ومطاعم ، ومحلات جزارة ، تخالف القانون ، بينما قامت إدارة المرور بتنفيذ حملات مرورية ، لتفتيش سيارات التاكسي وحافلات النقل الداخلي ، بسبب البلاغات المتكررة من المواطنين لارتفاع الأجرة ، وتغيير خط السير ، وقيام أصحاب التاكسي بزيادة أعداد الركاب أثناء التوصيل ، وتمكنت الحملات من ضبط 756 مخالفة مرورية متنوعة ، من بينها 4 سائقي تاكسي ، يحملون سلاحا ( خرطوش ) و سحب 85 رخصة لدراجات بخارية منتهية ، علاوة على توقيف 30 دراجة بخارية تسيردون ترخيص .
وأشار مدير المباحث ، إلى أن الحملات سوف تستمر خلال الفترة القادمة ، لضبط الشارع ، وإعادة الانضباط الأمني في المحافظة ، دون تهاون ، مؤكدا أن الحملات متواصلة ـ أيضا ـ في المراكز الإدارية التابعة للمحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى