News Ticker

حملات مكثفة على الأسواق والمحال التجارية بالقاهرة قبل عيد الفطر




تنظم مديريات الطب البيطري والشئون الصحية والتموين حملات مكثفة على الأسواق والمحال التجارية للرقابة على المعروض السلعي والتأكد من صلاحيته للاستهلاك الآدمي، في إطار استعدادات محافظة القاهرة لاستقبال عيد الفطر المبارك.
وأكدت محافظة القاهرة فى بيان لها الجمعة ان الحملات مستمرة في الفترة من 12 إلى 29 أغسطس الجارى بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق والجهات الأمنية المختلفة ورؤساء الأحياء.
وكان اللواء تيسير مكرم نائب المنطقة الجنوبية قد عقد اجتماعاً تنسيقياً مع د. سعاد الخولي مدير الطب البيطري ود. أيمن رجب مدير الشئون الصحية والمهندس محمود عبد العزيز مدير التموين لوضع خطة يتم تنفيذها بدقة لإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق بأحياء ومناطق القاهرة في فترة ما قبل وأثناء عيد الفطر المبارك.
ومن جانبها أكدت د. سعاد الخولي مدير مديرية الطب البيطري فى بيان الجمعة أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين الذين يمكنهم الاتصال بالأرقام (23646120-23649474- 25317887- 23646189) للإبلاغ عن أي مشكلات أو قصور في تأدية الخدمات.
كما تقرر تكثيف حملات مكافحة الكلاب والقطط الضالة حول ساحات الصلاة التي ستقام بها صلاة العيد والمساجد الرئيسية والحدائق والمتنزهات التي يكثر تواجد المواطنين بها خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك، وتشديد الرقابة على المطاعم ومحلات الجزارة والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم والدواجن والأسماك.
وأعلن المهندس محمود عبد العزيز مدير مديرية التموين أنه سيتم تعديل مواعيد إنتاج الخبز لتعود مرة أخرى إلى مواعيد ما قبل حلول شهر رمضان لتوفير الخبز خلال ساعات اليوم مع المتابعة المستمرة من الأجهزة التموينية ، منوها انه تقرر السماح لبعض المخابز بالإجازات للظروف الطارئة للقيام بأعمال الصيانة بما لا يزيد عن 10% من أجمالي عدد المخابز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى