News Ticker

الجيزة ترفع 22 ألف م3 مخلفات من سلمانية الوراق وأسفل الدائرى



تواصل محافظة الجيزة جهودها لرفع التراكمات والمخلفات ومتابعة أعمال النظافة والتجميل بنطاق المحافظة وذلك فى إطار تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية خلال الـ 100 يوم وتفعيل حملة " وطن نظيف ".
وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى بيان الخميس إن إجمالى ما تم رفعه خلال الحملات بلغ 22 ألف و 570 مترا مكعبا من مخلفات الهدم والبناء وتراكمات القمامة مشيراً إلى أن منطقة السلمانية بالوراق شهدت رفع أكبر كمية من المخلفات حيث بلغت 2600 م3 من مخلفات الهدم والبناء .
كما أوضح المحافظ أن هذه المنطقة عبارة عن نقطة مناولة وسيطة لتجميع القمامة والمخلفات من المتعهدين بعد جمعها من المنازل والشوارع وقد إعتاد أصحاب عربات الكارو إلقاء المخلفات بها بعد جمعها وفرزها ومنها مخلفات الهدم والبناء مشيراً إلى أنه فى حالة منعهم يقوم المتعهدون وأصحاب عربات الكارو بإلقاء باقى القمامة بعد فرزها بالشوارع الداخلية والرئيسية بالمنطقة .
وأكد المحافظ أنه يتم رفع التراكمات والمخلفات الموجودة بنقطة السلمانية بصفة يومية من خلال دوريات صباحية ومسائية لنقلها للمدفن الصحى بشبرامنت لكنها تشهد تراكمات جديدة فى وقت وجيز مضيفا أن الشركة الدولية لخدمات البيئة قامت برفع 4600 م3 بالمناطق الواقعة أسفل كوبرى عرابى وشارع المطار .
وأشار المحافظ إلى أن أعمال النظافة بأحياء المحافظة تتم بشكل مكثف على مدار اليوم و أن شارع فيصل قد تم تزويده بـ 7 سيارات نقل سعة 4 م3 تعمل على مدار 24 ساعة وسيارة مكبس تعمل صباحاً ومساءاً وسيارة كنس آلى ولودر بجانب 130 عامل ومشرف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى