News Ticker

محافظ أسيوط يوقف مسئولي وحدة صحية عن العمل ويطالب بإقالة وكيل الوزارة



حال اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط مديرى الإدارة الصحية والوحدة الصحية بقرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح إلى التحقيق وقرر إيقافهما عن العمل لحين اتخاذ اجراءات ضدهم طبقا لما سوف تسفر عنه التحقيقات .
كما وجه المحافظ وفق بيان الخميس إنذارا شديد اللهجة إلى الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط وقام برفع مذكرة للدكتور فؤاد النواوى وزير الصحة مطالبا فيها بإقالة وكيل الوزارة نظرا لتردى أحوال مديرية الصحة ومستشفياتها بالمحافظة .
جاء ذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها قرية عرب الأطاولة الأربعاء وقيام أهالي القرية بإشعال النيران فى الوحدة الصحية بسبب تدنى مستوى الخدمة والتي تسببت فى وفاة أحد أطفال القرية الذي أصيب بلدغة عقرب ونقله أهله إلى الوحدة التي لم يتواجد بها أطباء لإسعاف الطفل مما أدى إلى وفاته .
وقد تجمهرالأهالى أمام الوحدة احتجاجا على الإهمال والفوضى التي أدت إلى مصرع الطفل وقاموا بإشعال النيران فيها مما أسفر عن خسائر مادية وامتد الحريق إلى أحد المنازل وقطعة أرض زراعية .
وقد تفقد اللواء السيد البرعى القرية والوحدة الصحية الأربعاء والخميس وكلف وكيل وزارة التضامن بتعويض الأهالي المتضررين واطمأن على تشغيل الوحدة الصحية بكامل طاقتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى