News Ticker

جريده بنت مصر الالكترونيه تنشر لكم الخريطة الرمضانية على قناة النيل الثقافية خلال شهر رمضان




تبدأ قناة النيل الثقافية تنفيذ الخريطة البرامجية لها خلال شهر رمضان المعظم بإستحداث برامج جديدة تعنى بالمحتوى الثقافي أبرزها مسلسل "الإمام الغزالي" ومسلسل "عندما يأتى النهار"علاوة على البرامج التى تعتمد على مدى رؤية المثقفين سواء ما يتعلق منها بالمكان والزمان ومدى تأثيرها الثقافي في المشاهدين .
وتتضمن الخريطة عددا من المواد على مدى أسبوع يستمر بالتوالي على مدار شهر رمضان المعظم اعتبارا من السبت المقبل فى برنامج يوم جديد ومسلسل الإمام الغزالي وبرنامج رائحة مكان ورقائق المحبين من تراث القناة وأهل الذكر وإعادة أهل الذكر ومنبر الأزهر.
ومن البرامج أيضا (مشاهير ومشاوير ,والمقرؤون والبحث عن الإنسان ,والنشرة الثقافية ,وكلمات وعبارات ,وعن قرب ,وهكذا قالوا ,ومنمنات , ومثقفون ,ولكن ,وإبحار ,وجبرتى رمضان ,وعندما يأتى النهار ,والخيمة الرمضانية ,وبرنامج حكايات رمضانية ,وبرنامج الأتيلية) على أن تكرر تلك الخريطة بشكل يومى على مدى شهر رمضان المعظم .
فيما يحتوى يوم الجمعة من كل أسبوع على القناة الثقافية إضافة لعدة مواد وبرامج دينية أبرزها لقاء الشيخ الشعراوي إعادة برنامج والمقرؤون والبحث عن الانسان والنشرة الثقافية .
وعلى صعيد متصل تنطلق عبر قناة النيل للاسرة والطفل مجموعة من البرامج منها (صوموا تصحوا وشباب والقانون)والمسلسل العربي "حارة خمس نجوم .
كما تتضمن خريطة القناة مسلسل "أم الصابرين وبرنامج "بيت العيلة"وكارتون "أبلة فضيلة" 15 حلقة وكارتون "كليلة ودمنة"15 حلقة وبرامج وأغاني أطفال رمضانية ومن كل بلد أكلة ثم أذان الفجر وأدعية دينية وتسابيح وآل البيت.
كما تتضمن البرامج برنامج من كل بلد أكلة وست كوم "بنسيون"وطبيب العائلة والمسلسل العربى ابن ليل ومسلسلات رسوم متحركة وعمر بن الخطاب "صلصال" وآذان المغرب ودعاء جديد وبرنامج مسابقات "العيلة تكسب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى