News Ticker

بالصور..قيادات الجماعة يرفعون القمامة من شوارع أسيوط






استجاب أهالي مدينة أسيوط لدعوة اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، التي أطلقها فى صلاة الجمعة من منبر المسجد الكبير بالوليدية، للمشاركة في تنظيف الشوارع ورفع أكوام القمامة، التي تسبب في تراكمها إضراب عمال النظافة، بحي غرب وشرق ومدينة أسيوط والذي دخل يومه السادس، للمطالبة بالتثبيت وكان المحافظ قد التقى عددًا منهم لإقناعهم بالعدول عن الاستمرار فى الإضراب، مؤكدًا أن إجراءات التثبيت في طريقها للانتهاء، طبقًا لتصريحات الحكومة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إلا أنهم رفضوا بينما استجاب بعضهم لدعوة المحافظ لإنهاء الإضراب بعد تعهد البرعي لهم.
وقد وجه محافظ أسيوط إنذارات إلى العمال المضربين عن العمل،  مشيرًا إلى فصلهم خلال 15 يوم إذا لم يتراجعوا عن فكرة الإضراب ويعودوا إلى عملهم.

وقال البرعي "إنه وجه دعوة لكل أبناء أسيوط للمشاركة في أعمال النظافة كنوع من المشاركة المجتمعية، ليساهم كل مواطن في تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية والذي تعد منظومة النظافة أهم أولوياته وأول التوجيهات التي حرص على إبلاغها للمحافظين".
وأضاف المحافظ أن استجابة أبناء أسيوط لدعوة المشاركة في النظافة كانت باهرة وبدأت بقيادات الجماعة الإسلامية، وشباب الإخوان المسلمين وقال عبد الآخر حماد مفتي الجماعة الإسلامية وأحد المشاركين فى حملة النظافة  "إن هذه المشاركة تأتي تنفيذًا لبروتوكول تعاون تم توقيعه مع محافظ أسيوط، للتعاون بينهما فى نظافة  الشوارع والميادين ضمن خطة الـ 100 يوم للرئيس محمد مرسى وكذلك للتغلب على  إضراب عمال  النظافة عن العمل حتى لا تتكدس أكوام القمامة بالشوارع". مشيرًا إلى أن شباب الجماعة سيقومون بتنظيف الشوارع ورفع القمامة، لإعادة الوجه المشرق للمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى