News Ticker

استمرار أزمة انقطاع المياه والكهرباء عن قرى المحلة والمحافظ يتوعد المسئولين




استمرت أزمة انقطاع المياه والكهرباء عن أهالي قرى المحلة  ما دفعهم  لمواصلة احتجاجهم أمام ديوان محافظة الغربية بسبب استمرار انقطاع مياه الشرب والكهرباء والمستمر منذ أسابيع.

وطالب الأهالي  تدخل المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية لوقف المعاناة اليومية ومواجهة الموجه الحارة بالظلام وانقطاع المياه وتوقف المواطنين عن أعمالهم وخروجهم إلى الشوارع بسبب الحر الشديد وعدم وجود مياه للشرب والاستعمال الشخصي لسوء الأداء الفنيين ومهندسي شركات المياه والكهرباء بالمحلة وهو الأمر الذي أدى إلى فوران لدى الأهالي لعدم الاستغناء بهم وبمطالبهم.

وقال الأهالي إنهم يدفعون فواتير مرتفعة للغاية  ويأخذون خدمة متدنية للغاية وغير موجودة بالمرة كما أن صيانة الشركات منعدمة للغاية ومياه الشرب غاية في السوء كما يتم استقطاع حصة عدد من الوحدات المحلية مثل صفط تراب والشهيدي وعدد آخر لصالح أماكن أخرى مما ضخم من حجم المعاناة، مطالبين بنجدتهم من جحيم الحياة التي يشهدونها هذه الأيام.

في حين قام المحافظ بالاتصال بقطاعات مياه الشرب والكهرباء لوضع حد للأزمة الطاحنة التي يشهدها الأهالي ووجه المحافظ تحذيرا شديد اللهجة للقائمين على أمر هذه القطاعات ومجالس إدارتها والاستعداد لشهر رمضان الكريم دون تقصير أو مراوغة ومحاسبة أي تقصير في خدمة المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى