News Ticker

محاوله سطو على بنك سان ستيفانو





طلب المستشار عادل عمارة، المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية، بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول واقعة محاولة السطو على بنك سان ستيفانو، وضبط وإحضار المتهمين الهاربين، ونقل جثة المتهم إلى المشرحة، وسؤال شهود العيان.

كان اللواء خالد غرابة، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من العميد خالد فهمي، مأمور قسم شرطة المنتزه، يفيد تلقيه بلاغا من الضابط محمد العطار وأمين الشرطة محمد خميس، بإدارة المرور، بالاشتباه في إحدى السيارات التي يستقلها 3 شباب وبحوزتهم بنادق آلية وأسلحة، حاول المتهمون السطو المسلح على بنك سان ستيفانو، وبعد فشلهم فروا هاربين.

فيما قام الضابط وأمين الشرطة بملحقتهم، وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، وأثناء قيام المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية على أمين الشرطة قام مستشار بمحكمة طنطا تصادف تواجده بمكان الحادث بإخراج السلاح من طيات ملابسه، وأطلق النار على المتهمين لإنقاذ حياة أمين الشرطة، خاصة بعد أن قام المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية على المارة بالطريق، مما أدى لإصابة أحد المواطنين في ساقه تم نقله على الفور للمستشفى.

كما لقي أحد المتهمين مصرعه، وفر اثنان هاربين، وبتفتيش السيارة عثر على بندقية آلية وطبنجة و10 طلقات نارية من ذات العيار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى