News Ticker

نشطاء: المجلس العسكري قال لنا "خلي مرسي ينفعكم" ورفض التدخل بخصوص شيماء عادل




قال نشطاء مقربون من الصحفية المصرية شيماء عادل المفرج عنها حديثا من السودان أن العديد من قيادات المجلس العسكري رفض التدخل من أجل الإفراج عن شيماء عادل، رغم طلب المخابرات السودانية المعروفة بإسم "الأمن السوداني" تدخل أجهزه سيادية مصرية منها المخابرات العامة، وإبلاغ ضابط الاتصال الأمني المصري في السودان بذلك.

وقال النشطاء ان بعض قيادات المجلس العسكري قالوا لهم "خلي مرسي بتاعكم ينفعكم" رافضين التدخل بأي شكل من أجل الإفراج عن شيماء عادل، في الوقت الذي تجاهل فيه عدد أخر من أعضاء المجلس العسكري القضية بعد إبلاغهم بها، وذلك رغم تعقيد موقف شيماء عادل في السودان.

وأضاف النشطاء أنهم تلقوا متابعه وصفوها بالجيدة من قبل رئاسة الجمهورية فور إبلاغ الرئاسة بقضية شيماء عادل، وذلك حتى رجوع شيماء عادل إلى مصر.

ووجهه النشطاء الشكر لعدد من القيادات السياسية والإعلامية حاولوا التدخل والضغط من اجل الإفراج عن شيماء عادل، من بينهم المهندس حسن شعبان "نائب رئيسي حزب الوفد" وكذلك الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح والاعلامي حسين عبد الغني والأستاذة عبير السعدي وكيل نقابة الصحفيين، فضلا عن عدد كبير من قيادات شباب الثورة الذين ساعدوا في الإفراج عن شيماء عادل ومتابعه ملف القضية محليا و عربيا ودوليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى