News Ticker

جريده بنت مصر الالكترونيه تنفرد بأول خريطة تليفزيونية لـ ''رمضان 2012''








لم يبق على موعدنا مع الشهر الكريم سوى أيام، وأصبحت كل الإعدادات تجري على قدم وساق، سواء إعدادات الفنانين والفنانات ليقدموا لنا شاشات دسمة زخمة أو إعدادات الجمهور نفسه التي يستقبل بها شهر رمضان.
معظم المسلسلات والبرامج لم ينته العمل فيها بعد، وبخاصة أن هذا العام العمل بدأ متأخرًا نظرًا لما شهده من ظروف جعلت الجميع يجهل أي برٍ سيرسو عليه، لكن صناع هذه الأعمال دائمًا ما يتعهدوا أن يأتي هذا التأخير بفائدة، فتخرج الأعمال في أفضل صورة، كما أنهم مسئولون - إلى جانب الجودة - أن يجد الجمهور العمل الذي ينتظره في الموعد المحدد، ومن سيفوز بسباق الزمن ليس بالضرورة أن يفوز بإعجاب الجمهور وتدعيمه، لذا فالتحدي كبير والسباق على وشك البدء.
رصد مصرواي ما تم الاستقرار عليه بالفعل من تعاقدات، بناءًا عليها ستعرض الأعمال نتاج هذا الجهد، وأتي إليكم بهذه الخريطة لكي يتمكن الجمهور من حجز مقاعده ليبدأ التقييم فورًا.
ككل عام، حصلت قنوات الحياة على كم لا يُستهان به من مسلسلات الحيتان، فهي تعرض للنجم الكبير يحيى الفخراني عملين، وهما الخواجة عبد القادر، كما تحتكر قصص الإنسان في القرآن، وهو مسلسل رسوم متحركة يؤدي فيه الفخراني دور الراوي بصوته، على غرار الجزء الأول في العام الماضي قصص الحيوان في القرآن، والحوت الثالث محمود عبد العزيز في باب الخلق، وتعرض شاشات الحياة أيضًا مسلسل عرفة البحر للنجم نور الشريف، كما يعرض عليها الصفعة للنجم السينمائي شريف منير، الذي يواصل أعماله التليفزيونية للعام الثالث على التوالي، وللنجمة غادة عادل التي تعرض سر علني.
الفنان الشاب يوسف الشريف، والذي ينزل إلى المنافسة بعملين هذا الموسم بدلًا من عمل، فتعرضه قناة الحياة وهو مسلسل زي الورد، وتعرض لعمرو سعد مسلسل خرم إبرة، ومن الـ ''سيت كوم'' تعرض الجزء الثاني من ''الباب في الباب'' الذي يؤدي دور البطولة فيه شريف سلامة وكارولين خليل، تعرض لسة بدري للفنانة دلال عبد العزيز، بالإضافة لبرنامج نيشان زي العسل للإعلامي اللبناني نيشان دريهاريتيونان، والذي يستضيف فيه نجمات الوطن العربي، ومنهن هيفاء وهبي ونانسي عجرم وسيكون على الهواء مباشرة.
أما شبكة قنوات روتانا، فتحتكر مسلسل نجم السينما أحمد السقا خطوط حمراء، وتعرضه فقط على قنوات روتانا مصرية، وروتانا خليجية، وLBC.
واتساقًا مع حرص نجوم السينما على خوض تجارب تليفزيونية هذا الموسم، تعرض قناة دريم 2 للنجم الشاب كريم عبد العزيز مسلسل الهروب، وهو قصة الكاتب بلال فضل وإخراج محمد علي، كما تعرض شاشة دريم 2 مسلسل حكايات بنات، بطولة دينا الشربيني، وحورية فرغلي، وصبا مبارك، كما تستضيف على شاشتها الفنانة هند صبري في مسلسل فيرتيجيو، ومن البرامج تُقدم النجمة نيكول سابا لأول مرة برنامج حواري على قناة دريم، البرنامج باسم تفاحة، تستضيف فيه نيكول فنانين لمحاورتهم في شكل مرح.
الزعيم عادل إمام يعود لجمهور الشاشة الصغيرة بفرقة ناجي عطا الله، والذي سيعرض على قنوات المصرية، والحياة، وإم بي سي، وأبو ظبي، المسلسل من إخراج رامي إمام، وتأليف يوسف معاطي، بينما يخوض الفنان أحمد عبد العزيز هذا الموسم بمسلسل الحارة 5 نجوم على المصرية.
كما يعرض مسلسل رقم مجهول ليوسف الشريف على قنوات ميلودي دراما، وسي بي سي، والقاهرة والناس، والتي لم تبدأ بثها حتى الآن كما عودتنا كل عام أن تبدأ البث قبل رمضان بأيام.
سي بي سي كانت سبقت عدة قنوات في إعلان حصولها على حق إذاعة العديد من المسلسلات لم تعلن قنوات أخرى حق إذاعتها حتى الآن مثل سيت كوم حسن التنين لأحمد الفيشاوي، والزوجة الرابعة لمصطفى شعبان، و9 شارع جامعة الدول العربية للنجم خالد صالح، كما أنها تشارك الحياة في إذاعة باب الخلق، ومع النهار في طرف تالت بطولة محمود عبد المغني، وإنجي المقدم، وهنا شيحة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى