News Ticker

يقتلان شقيقتهما بأسوان ..ويحرران محضرا باختفائها




شهدت مدينة أسوان جريمة قتل بشعة بعد أن قتل شقيقان شقيقتهما بسبب تكرار هروبها من منزل الزوجية ,وحررا محضرا بقسم الشرطة باختفائها .
كان اللواء حسن محمد حسن مدير أمن أسوان قد تلقى إخطارا من العميد الحسن عباس مدير المباحث الجنائية بالعثور على جثة لسيدة في العقد الثاني من عمرها ملقاه على ظهرها وسط الزراعات بمنطقة أبو الريش شمال مركز أسوان وفي حالة تعفن جزئي.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث أسوان ,وبتكثيف التحريات وفحص بلاغات الغياب تم تحديد شخصية المجني عليها وتبين أنها تدعى فاطمة ع.م (23 عاما) ربة منزل ومقيمة بمنطقة كيما ,ومبلغ باختفائها حيث تم استدعاء والدتها التي تعرفت على جثتها.

دلت تحريات الرائد محمد عبدالله رئيس مباحث قسم أسوان ثان أن وراء الحادث شقيقي المجني عليها وهما مصطفى.ع م (29 عاما - سائق)ومحمد.ع.م (35 عاما -عامل)بعد أن تم تضييق الخناق على والدة المجني عليها والتي اعترفت بارتكاب المتهمين للواقعة بسبب تكرار هروبها من منزل الزوجية .

كما تبين من التحريات أن المتهم الأول قام بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني ,وأنهما استغلا تواجدها في المنزل وغافلاها ,وقاما بضربها بماسورة حديدية فوق رأسها مما أدى إلى سقوطها جثة هامدة وقاما بنقلها بسيارة المتهم الثاني وإلقائها وسط الزراعات ,وعقب ذلك قام المتهمان بتحرير محضر في قسم الشرطة بغيابها في محاولة لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما.

ألقى القبض على المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمان إلى النيابة التي أمرت بحسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى