News Ticker

وزير الداخلية يتقدم جنازة شهيد الشرطة رئيس مباحث البحر الأحمر





شيعت الثلاثاء عسكريا من مسجد الشرطة بالدراسة جنازة العميد علاء عبداللطيف رئيس مباحث البحر الأحمر الذي استشهد أمس الاثنين على أيدي مسلحين -بطريق الروبيكي- العاشر من رمضان .
وتقدم جنازة الشهيد اللواء محمد ابراهيم وزيرالداخلية وعدد من مساعدي أول ومساعدي الوزير وكبار قيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن البحر الأحمر وزملاء وأقارب الضابط الشهيد .
وأكد وزيرالداخلية - في تصريحات على هامش الجنازة - انه وجه فور وقوع الحادث بتشكيل فريق بحث موسع تحت قيادة اللواء احمد جمال الدين مساعد الوزير بقطاع مصلحة الامن العام بسرعة تحديد الجناة وضبطهم ..مشيرا الى ان فريق البحث نجح بالفعل في تحديد هويتهم وانه جاري العمل على ضبطهم خلال الساعات القليلة المقبلة.
وشدد على ان سقوط الشهداء من ابناء هيئة الشرطة سيزيد زملاءهم إصرارا على ملاحقة العناصر الإجرامية التي تحاول أن تعيث في البلاد فسادا وضبطهم لإعادة الأمن والاستقرار بشكل كامل الى كافة ربوع الوطن .
من ناحية أخرى , أكد وزير الداخلية اقتصار دور الشرطة في الانتخابات الرئاسية التي ستبدأ غدا على تأمين اللجان الانتخابية من الخارج فقط دون التدخل في أي من مجريات العملية الانتخابية.
يشار الى انه استشهد أمس رئيس مباحث البحر الأحمر وأصيب ضابط ومجند بعد تعرضهم لاعتداء مسلح بطريق الروبيكي / العاشر من رمضان , أثناء توجههم إلى محافظة الشرقية لنقل جثمان رئيس مباحث الأموال العامة بالمديرية العقيد وائل البهنساوي الذي توفى نتيجة إصابته بأزمة قلبية فى استراحته بالغردقة , حيث تم تكليفهم وبعض الضباط بنقل جثمانه إلى موطنه بمدينة منيا القمح بالشرقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى