News Ticker

صور ابطال مسلسل حريم السلطان الحقيقيين

هيام الحقيقيه





























شاهد عاصي الحلاني في ملابس الإحرام





نشرت الصفحة الرسمية للمطرب اللبناني عاصي الحلاني صورة له بملابس الإحرام دون تحديد لتوقيت التقاط الصورة، ولكن انهالت عليها تعليقات محبي فارس الأغنية العربية متمنيين له التوفيق في حياته الفنية والشخصية.
من ناحية أخرى، يعمل الحلاني حالياً على تسجيل أغاني ألبومه الجديد، وقد نشرت صفحته أيضاً مجموعة من الصور أثناء تواجده بأستوديو حسين رحال في منطقة «الطيونة»، وذلك برفقة مدير الشؤون الفنية في شركة «روتانا» للمرئيات والصوتيات السيد محمود موسى.

عزاء والده الاعلامى يسرى فوده مسجد عمر مكرم










المعزين خلال تقديمهم واجب العزاء للإعلامي يسري فودة في وفاة والدته الذي أقيم في مسجد عمر مكرم .
ويعود السبب في هذه الحالة إلي الاعلامي باسم يوسف الذي ظل يلقي القفشات والضحكات بين المعزين وخاصة المخرج خالد يوسف ومحمد العدل، كذلك سيطرت حالة من الضحك على كل من مرشحى الرئاسة السابقين حمدين صباحى والدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح وذلك خلال تبادلهما الأحاديث الجانبية .كذلك تكرر نفس الموقف بين حمدين صباحي والاعلامي حمدي قنديل حيث تبادل الضحكات.
من ناحية أخري شهد العزاء حضور عدد كثيف لعدد من الشخصيات العامة من الإعلاميين والصحفيين والسياسيين ، حيث حضر كلا من مرشحى الرئاسة السابقين حمدين صباحى والدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح والمحامى خالد على، كذلك حضر محمود سعد و باسم يوسف ودينا عبدالرحمن و طارق علام ونصر القفاص. وحضر أيضا الداعية معز مسعود والمخرج خالد يوسف و المنتج محمد العدل والكاتب بلال فضل والدكتور محمد الصاوى وممدوح حمزة والناشط علاء عبد الفتاح.

دنيا عبد العزيز ترفض الكشف عن خطيبها



حرصت الفنانة المصرية الشابة دنيا عبد العزيز على إضفاء جو من التشويق على الجمهور حيث رفضت الكشف عن وجه خطيبها للاعلام خلال الحفل الذي أقامته مؤخراً للاحتفال بالخطوبة.

إلغاء حفل دينا لدواعي أمنية




أكدت الراقصة والفنانة المصرية دينا أنها لا تعلم السبب الحقيقي لإلغاء حفلها يوم الخميس الماضي في قرية «بلو بيتش» بالساحل الشمالي.

هل «حمل» بوسيل أجبر تامر على إعلان زواجهما؟ وثيقة زواج تكذب رواية تامر حسني حول توقيت زواجه من بسمة بوسيل .. شاهد




عاصفة من الهجوم انهالت على النجم المصري تامر حسني عقب إعلانه زواجه من المغربية بسمة بوسيل،

أيجبت تايم نيوز

اخبار فنيه

اخبار فنيه

اخبار رياضه

اخبار رياضه

علوم وتكنولوجيا

علوم وتكنولوجيا

أخبار عربية

اخبار عربيه

أخبار الناس

اخبار الناس
إلى الأعلى