News Ticker

لجنة لحصر التلفيات وتقدير التعويضات في أحداث دهشور




أصدر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة قرارا بتشكيل لجنة لحصر التلفيات الناجمة عن أحداث دهشور الأخيرة وتقدير التعويضات اللازمة عن الأضرار التى وقعت بالمحلات والمنازل المتضررة من الأحداث على أن تقوم اللجنة بإعداد تقرير عاجل عن مهام أعمالها ومن المقرر الإستعانة بحصر التلفيات الواردة بملف التحقيقات المعروضة حالياk على الجهات القضائية المختصة.
وقد شكلت اللجنة برئاسة اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ للمراكز والمدن وعضوية كلا من رئيس مركز ومدينة البدرشين ومأمور المركز ومدير مديرية الإسكان وأعضاء قانونيين وهندسيين على أن تختص اللجنة بالإنتقال على الطبيعة للمعاينة وحصر التلفيات وتقدير التعويضات وإعداد كشف بأسماء المضارين بقرية دهشور فى الأحداث الأخيرة .

وأكد المحافظ -فى تصريحات صحفيه له الاحد- أن ذلك جاء تنفيذا لتكليفات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لحل أزمة دهشور وإتخاذ إجراءات سريعة لإحتوائها .

وقال أن اللجنة المشكلة بدأت أعمالها صباح الأحد ومباشرة مهامها تمهيدا لإعداد تقرير شامل وضمه لملف التحقيقات الجارية حاليا.

وأشار أن اللجنة ستكثف من أعمالها للإنتهاء من حصر التلفيات وفقا للواقع الحقيقى والفعلى مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ستقدم للجنة كل ما من شأنه تيسير أعمالها وإنجازه بأقصى سرعة ودعم جهود المصالحة والتهدئة بين طرفى الأحداث وبذل كل الجهود لإحتواء الأزمة والتعاون الكامل مع الجهات الأمنية لإعادة الإستقرار الكامل للقرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى