News Ticker

اجراء قرعة الحج السياحي لأول مرة فى تاريخ السياحة المصرية




لأول مرة فى تاريخ السياحة المصرية أجرت وزارة السياحة قرعة الحج السياحى التي يتم إجراؤها لاختيار 30 الف حاج من بين أكثر من 82 الفا تقدموا للحصول على فرصة حج الموسم الحالى.

وتمت القرعة - التي أقيمت مساء الاربعاء - بحضور وزير السياحة هشام زعزوع ووزير السياحة السابق منير فخري عبد النور وقيادات وزارة السياحة والاتحاد المصري للغرف السياحية ورئيس غرفة شركات السياحة وأعضاء الغرفة.

وقال وزير السياحة هشام زعزوع إن ما حدث العام الحالى فى السياحة الدينية هو علامة فارقة فى تاريخ السياحة المصرية, مشيدا بدور وزير السياحة السابق منير فخرى عبد النور والذى وصفه ب` "رئيسه" للجهد الكبير الذى قام به وكان جنديا من أجل خدمة هذا القطاع.

وأضاف فى كلمته فى الاحتفال بإجراء قرعة الحج السياحي إن وزير السياحة السابق حارب من أجل القطاع فى مسألة التأشيرات ومنظومة الطيران وغيرها من القضايا العالقة التى كانت السياحة تعانى منها, مشيرا إلى استعادة خط طيران طوكيو القاهرة طوكيو بالتعاون مع مصر للطيران والذى يعد نقلة كبيرة فى حركة السياحة المصرية.

وأشار إلى أن الطيران التركي سيطير من اسنطبول إلى الغردقة بدءا من شهر أكتوبر القادم, مؤكدا أن استقرار الظروف سيؤدي إلى نجاح السياحة فى الموسم الشتوى وانطلاقها بصورة كبيرة.

ووجه الشكر لوزير السياحة السابق وللقطاع الخاص السياحى الذى نجح من خلال التعاون والاستجابة الكبيرة لكل مطالب وزارة السياحة فى انجاح القطاع السياحى وبخاصة فى الحج الذى يجب أن يكون تنظيمه بالكامل للقطاع السياحى الذى نجح كثيرا فى تنظيم الحج كخدمات وأسعار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى