News Ticker

أبو الفتوح.. بلال فضل سطا على روايتي وحولها لمسلسل "الهروب"..




نفي الكاتب والسيناريست بلال فضل الاتهامات التي وجهها إليه الروائي أحمد صبري أبو الفتوح بالسطو على روايته "أجندة سيد الأهل" وتحويلها لمسلسل "الهروب"، والذي عرض في رمضان الماضي دون الإشارة إليه.

ففجأة وبدون سابق إنذار، وبعد انتهاء عرض المسلسل "الهروب" الذى لعب بطولته الفنان كريم عبد العزيز، خرج الكاتب أحمد صبري أبو الفتوح عن صمته، وأعلن عبر صفحته على الفيسبوك أن قصة العمل مأخوذة عن روايته التى صدرت في يونيه 2011 تحت عنوان "أجندة سيد الأهل".

وقال إنه سيقاضي الكاتب والجهة المنتجة، والتي قامت باقتباس فكرته حسب ما ورد على لسانه.

بلال فضل مؤلف المسلسل أكد في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أنه تعود دوماً على هذه الاتهامات، وأن حله لها هو التجاهل مع الاستمرار في التركيز في عمله.

وأضاف فضل قائلاً: تعودت على هذه الاتهامات، وردى ليها دائماً هو تجاهلها، والتركيز في عملي فمن يقرأ لى ويشاهد أعمالى يعلم أننى لا أعانى نقصاً في احترام شرف الكلمة أيضاً وسيحسن الظن بي دائماً.

واستكمل قائلاً:"فيما عدا ذلك لا أستطيع أن أحجر على رغبة الآخرين في أن يقولوا ما يشاءون، ولا أن يسيئوا الظن بي كيفما يريدون، وأثق في إنصاف القضاء لى بإذن الله العليم الخبير."

ويري صبري أبو الفتوح الذي نشر موضوعاً كاملاً يقارن فيه بين الرواية التي تتناول قصة أسرة مناضل عمالى اعتادت علي مداهمة الشرطة للقبض على رب الأسرة وقاست مرارة الجري وراء الأب فى مختلف السجون، وعلاقة أعضاء هذه الأسرة بمقدمات وفعاليات ثورة 25 يناير، أن فضل قد سطا علي روايته ولم يشر إليه.

فال الخط الرئيس لمسلسل "الهروب" كما يقول أبو الفتوح، يتناول هو أيضا قصة أسرة مناضل عمالى اعتادت مداهمة الشرطة للقبض على رب الأسرة، وقاست أيضا مرارة تتبع الأب فى مختلف السجون، وعلاقة أعضاء هذه الأسرة بمقدمات وفعاليات ثورة 25 يناير.

واتهم أبو الفتوح بلاب فضل بالقيام بمجموعة من الحيل التي وصفها باليائسة ليغطى على واقعة قيامه بسرقة الحكاية الرئيسية فى رواية "أجندة سيد الأهل" عبر تغيير الأسماء والأماكن، وذلك بتغيير أسماء أعضاء أسرة المناضل العمالى، وجعل الأسرة تقيم فى مدينة رشيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى