News Ticker

الامن يحرر مواطنا من خاطفيه بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى




نجح ضباط الإدارة العامة للمرور فى استجابة فورية لاستغاثة أحد المواطنين فى تحريره من خاطفيه وضبطهم بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى.
وكانت قوة أمنية مشتركة بين الإدارة العامة للمرور وقوات الأمن المركزى تقوم بتفقد الحالة الأمنية والمرورية بطريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوى, وأثناء ذلك تلقوا بلاغا من بعض قائدى السيارات بوجود سيارة بدون لوحات معدنية وبها عدة أشخاص من بينهم شخص يستغيث .
فقامت القوة على الفور بتتبع السيارة وملاحقتها وإخطار كافة الأكمنة والخدمات الأمنية على الطريق لضبطها ; حيث تم ضبط السيارة وقائدها المدعو شمس الدين ك.ش (22سنة), وبرفقته المدعو محمد م.أ (25 سنة), والمدعو هيثم س.س (24 سنة), بينما تمكن الرابع من الهرب.
وبسؤال المجنى عليه المواطن سرحان م.أ (45 سنة) قرر قيام المذكورين باستيقافه بمنطقة العجمى بعد انتحالهم صفة ضباط وأفراد شرطة , واختطافه ووضع عمامة على وجهه , ومحاولتهم إجباره على توقيع إيصالات أمانة .. وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على لوحات معدنية, وعصا غليظة, ودفتر إيصالات أمانة وبصامة.
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق, وجارى تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهم الهارب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى