News Ticker

ضبط تشكيل عصابي هاجم كمين شرطة بالبحيرة



تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص كانوا قد هاجموا كمين نقطة شرطة قرية البكوات بالرحمانية ، وقاموا بإصابة خفير نظامي ، وسرقة سلاحه الناري.

وكان مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل قد هاجموا كمين نقطة شرطة قرية البكوات بالرحمانية يوم الجمعة الماضي , وقاموا بالتعدي على الخفير النظامي رمضان إبراهيم نصر من قوة مركز شرطة الرحمانية, وإحداث إصابته بطلق ناري بالساق, والاستيلاء على سلاحه (بندقية خرطوش) وفروا هاربين.

وعلى الفور, تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لضبط الجناه , وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة هم ثلاثة جميعهم يقيمون بأبوحمص حيث كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في الإتجار بالأسلحة النارية, والذخائر بدون ترخيص, واستخدامها في ارتكاب حوادث السطو المسلح والسرقات بالإكراه.

وتم ضبط المتهمين الأول والثاني وبحوزتهما بندقية خرطوش و هي البندقية المبلغ بسرقتها , وبندقية آلية عيار 62ر7 ط 39 , وبداخل خزينتها 5 طلقات من ذات العيار , و2 فرد خرطوش محلي الصنع , و4 طلقات خرطوش عيار 16 , و4 طلقات خرطوش عيار 12.

وبمواجهة المتهمين , اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب , وتم تحرير محضر بالواقعة , وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط المتهم الهارب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى