News Ticker

إبطال مفعول عبوتين متفجرتين بدائيتى الصنع بشارع فيصل بالجيزة





أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بأن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة نجحت فى القاء القبض على عاطل وبحوزته عبوة ناسفة مزودة بجهاز توقيت تايمر وتمكنت من إبطال مفعولها قبل انفجارها.

وأوضح المصدر الأمنى فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن الأجهزة الأمنية بالمديرية تلقت بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة خرطوش أمام أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة المطبعة بشارع الملك فيصل.

وأضاف ان الأجهزة الأمنية انتقلت على الفور وتبين من خلال الفحص وقوع المشاجرة بين المدعو /اشرف م.ر/ وكلا من المدعو جمال ع.ع ـ 26 سنة بائع متجول، والمدعو /وليد ع.ك ـ 35 سنة بائع متجول/ إثر خلاف بينهم على شراء الملابس، قام على إثرها الأول بالمغادرة والعودة مرة أخرى وبرفقته زوجته وآخرين وقام بإطلاق أعيرة خرطوش على البائعين الأثنين فأصابهما برش خرطوش بالقدمين والساقين، بينما قامت زوجتهبالقاء حقيبة بلاستيك على الرصيف وفروا هاربين، مما آثار الذعر بين أهالى المنطقة والمارة.

وبناء على توجيهات اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة انتقل على الفور رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لفحص الحقيبة، حيث تبين أن بداخلها عبوتين متفجرتين بدائيتى الصنع، الأولى عبارة عن طفاية حريق موصولة بزجاجة بها بنزين، والأخرى زجاجة بنزين موصولة بكيس به نشارة خشب لاحداث الاشتعال مع البنزين ... وتمكن خبراء المفرقعات من ابطال مفعولهما.

وتحرر عن الواقعة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الهاربين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى