News Ticker

مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات بمستشفيى سيد جلال وشبرا.. ويحيل ضابط للتحقيق




قام مدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير يرافقه مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء سيد شفيق بالمرور علي مستشفى سيد جلال التعليمى في باب الشعرية بالقاهرة للتأكد من انتظام الخدمات الأمنية علي المستشفى وسير العمل به.
 والتقى اللواء الصغير مع الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المستشفى وتأكد من انتظامها، ولاحظ غياب أحد الضباط المعينين بالخدمة، فأمر على الفور بإحالته  للتحقيقات لتركه مكان خدمته وتعيين بديلا له، ولم يغادر المستشفى حتى وصول الضابط البديل.
 كما التقى اللواء الصغير مع أطباء المستشفى استمع لشكواهم ووعدهم بحلها على الفور.. كما أمر بأن تكون غرفة الأمن ملاصقة للاستقبال، وكذلك وضع لافتة داخل الاستقبال بجميع مستشفيات العاصمة مدون بها أسماء وأرقام هواتف كل من مساعد الفرقة ومأمور ورئيس وحدة مباحث كل قسم تقع بنطاقه ثمة مستشفيات أميرية.

وقام مدير أمن القاهرة أيضا بالمرور علي مستشفى شبرا العام؛ حيث التقى نائب مدير المستشفى، والذى قام بتقديم الشكر له على تواجد الخدمات الأمنية بالمستشفى وانتظامها في العمل على مدار الـ24 ساعة.

كما قام اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بحولة لى بعض المخابز بالعاصمة للتأكد من انتظام العمل وإنتاج الرغيف بالمواصفات المقررة.

وقام اللواء الصغير بتفقد مخبز بلدي بحارة العمري بالدرب الأحمر، وتأكد بنفسه من حسن سير العمل به ووزن الرغيف ومطابق للمواصفات التموينية، كما قام بمفاجئة مخبز آخر يقوم بإنتاج رغيف الخبز المدعم بمنطقة جنينة ياميش بالسيدة زينب، وتأكد أيضا من أن رغيف الخبز المنتج مطابق للمواصفات وغير منقوص الوزن .. وأثناء الزيارة طلب صاحب المخبز من مدير الأمن مساعدته فى تحسين الخبز المنتج، فقام على الفور بتوجيه مدير مباحث التموين بالتنسيق مع صاحب المخبز وتحرير مذكرة لرفعها لوزير التموين لاتخاذ اللازم بشأن طلبات صاحب المخبز و متابعتها حتى تنفيذها.

كما قام مدير أمن القاهرة بالمرور على مخبز بشارع الترعة بشبرا، وفوجىء بتواجد أعداد كبيرة من المواطنين في انتظار إنتاج الخبز، فقام على الفور بإسراع العاملين فى المخبز لاستخراج الخبز وبيعه للمواطنين، ولم يغادر حتى تم خروج الخبز وبيعه لجمهور المواطنين .. كما طلب من مدير المخبز تعليق الشهادات الصحية للعاملين بالمخبز، وطلب من مدير التموين التأكد من تواجدها ومتابعة قيامه بتعليقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أيجبت تايم نيوز

إلى الأعلى